كولر يحدد برنامج الاستعداد لمواجهة سيمبا التنزانى بعد العودة للقاهرة

الإثنين، 18 مارس 2024 10:30 ص
كولر يحدد برنامج الاستعداد لمواجهة سيمبا التنزانى بعد العودة للقاهرة مارسيل كولر المدير الفنى للأهلى
كتب سليمان النقر - لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يحدد مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، برنامج الفريق تحضيرا لمباراته أمام سيمبا التنزاني مساء الجمعة 29 مارس فى ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا، عقب العودة إلى القاهرة بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها اللاعبون حتى نهاية الأسبوع الجاري، من أجل الاستعداد بشكل قوي لموقعة بطل تنزانيا.
 
ويرغب كولر فى وضع برنامج بدني وخططي مكثف للاعبين من أجل مناقشة كل المشاكل الفنية التي ظهر عليها الفريق الأحمر في الفترة الماضية، خاصة أزمة التمركز الخاطئ وعدم الاستحواذ على الكرة والثغرات الموجودة في خط الدفاع، وغياب التركيز والتسرع عند اللاعبين.
 
وتوجه كولر لسويسرا لقضاء إجازة الأهلى برفقة أسرته بعد فترة مليئة بالمباريات والبطولات والتحديات الصعبة.

ويستعد الأهلى لمواجهة سيمبا التنزانى في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال فى الثامنة مساء (بتوقيت القاهرة) الجمعة 29 مارس الجاري على ملعب بنجامين مكابا الوطني في العاصمة التنزانية دار السلام.

واختارت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم الجنوب أفريقي توم أبو نجيل، لإدارة مباراة الذهاب بربع نهائى دوري أبطال افريقيا بين الأهلي وسيمبا التنزانى وعلي تقنية الفيديو سيتواجد الحكم الموريتاني دحان بيدا ويعاونه من مورشيوس أحمد امتياز.

وأوقعت قرعة دور الثمانية الإفريقي في مواجهة مع سيمبا التنزاني على أن يلعب الفائز منهما مع الفائز من مازيمبي الكونغولي وبترو أتلتيكيو الأنجولي في نصف نهائي البطولة القارية التي يحمل الأهلى لقبها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة