مسلسل بيت الرفاعى الحلقة 9.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

الثلاثاء، 19 مارس 2024 11:30 ص
مسلسل بيت الرفاعى الحلقة 9.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة مسلسل بيت الرفاعي
بهاء نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعرض مسلسل بيت الرفاعى الحلقة 9، بطولة النجم أمير كرارة على قناة ON الساعة 9 مساء والإعادة الساعة 1.30 صباحاً والساعة 9.45 صباحاً، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 12 منتصف الليل والإعادة الساعة 6 صباحاً والساعة 4.30 مساء، بالإضافة إلى عرض العمل على منصة watch it الساعة 7 مساء، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024.

مسلسل بيت الرفاعى من بطولة: أمير كرارة، أحمد رزق، سيد رجب، ميرنا جميل، محمد لطفى، تامر نبيل، صفاء الطوخى،  ملك قورة، رحاب الجمل، إيناس كامل، عايدة رياض، أحمد فؤاد سليم، أحمد عبد الله، مصطفى عباس وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف بيتر ميمي وهند عبدالله وعمرو أبو زيد وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة سينرجى.

وتطورت أحداث المسلسل في الحلقة الثامنة حيث دخل ياسين (أمير كرارة) فى عداوة جديدة مع المعلم سعيد (محمد لطفى) بسبب سامية (ميرنا جميل)، ويقرر سعيد طرده من الصيدلية التى يعمل فيها، حيث أمر مالكها بالاستغناء عن ياسين وهو ما حدث بالفعل، لكن سامية تقرر البحث عن عمل جديد لياسين فى مكان بعيد عن سعيد.

يبدأ ياسين فى عمل جديد داخل مصنع يمتلكه الحاج عفيفى (صبرى عبد المنعم)، وهو صديق قديم لوالد سامية التى طلبت منه تشغيل ياسين فى المصنع باعتباره زوجها، وعلى الجانب الآخر بدأت ليلى (صفاء الطوخى) والدة ياسين وأخته (جمالات) فى البحث عن عمل لجلب مصروفاتهم لكن دون جدوى.

وتوالت الأحداث حيث تخبر رقية (ملك قورة) أسرتها بأنها عثرت على عمل كمترجمة بمكتب، لكن بعد ذلك يتم الكشف أنها عملت في مكان سهر تقدم فيه مشروبات، وفى مفاجأة غير متوقعة تقدم فاروق (أحمد رزق) لخطبة رقية، لكن والدتها وأختها رفضتا الأمر وطردوه من المنزل ليهددهما فاروق بأنه سيجعلهم يتمنون أن يتزوجها.

 

شاهد المزيد من أخبار مسلسلات رمضان 2024 عبر بوابة دراما رمضان










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة