نقل اللاعب أحمد رفعت لغرفة عناية متوسطة .. ولجنة طبية تتابع حالته بالمستشفى

الأربعاء، 20 مارس 2024 02:12 م
نقل اللاعب أحمد رفعت لغرفة عناية متوسطة .. ولجنة طبية تتابع حالته بالمستشفى اللاعب أحمد رفعت
الإسكندرية -أحمد الزغبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال مصدر بالمستشفى التى يتعالج بها  اللاعب منتخب مصر ونادى فيوتشر الرياضى، أحمد رفعت، والذى يرقد بها للعلاج فى الإسكندرية، تطورات جديدة فى الحالة الصحية للاعب، حيث يرقد رفعت حالياً فى أحد المستشفيات الخاصة في محرم بك بالإسكندرية.

وأضاف المصدر ، أن اللجنة الطبية المتابعة للحالة، نقلت اللاعب احمد رفعت الى غرفة عناية مركزة متوسطة أخرى داخل المستشفى، ومجهزة بكامل الاجهزة المطلوبة فى مثل تلك الحالات لكنها ليست مثل العناية المركزة الخاصة، وأنه تم نقل اللاعب لغرفة عناية متوسطة يأتي بعد التأكد تماماً مع تحسن الحالة وبداية الاستجابة .

وأوضح المصدر أن لجنة من وزارة الصحة زارت المستشفى اليوم، الأربعاء، للاطمئنان على اللاعب، حيث أجرت حوار مقتضب مع اللاعب داخل العناية استمرت لدقايق للوقوف على مستوى الحالة الصحية ومدى الاستجابة لأوامر الأطباء والعلاجات المقدمة، مشيراً إلى أن اللاعب استجاب للحوار مع اللجنة وأظهر تحسناً ملحوظاً فى الحالة الصحية له.

وأشار الى أن الحالة الصحية مستقرة وتحسنت نسبياً عن الأيام الماضية، موضحاً أن أسرة اللاعب ليس لديها رغبة فى استقبال الزيارات للاعب داخل العنايةخوفاً عليه من الإجهاد لا سيما وأنه لا زال فى العناية وتحت الأجهزة الطبية اللازمة، مشيرأً إلى أن المهندس محمد فرج عامر، رئيس نادى سموحة، سيزور اللاعب مساء اليوم، الأربعاء، للاطمئنان على صحته.

كانت إدارة المستشفى المعالج للاعب أحمد رفعت نجم منتخب مصر ونادي فيوتشر الرياضي، أعلنت في بيان رسمى لها مساء الثلاثاء، حدوث تطور مهم في حالة اللاعب الصحية، وجرى فصل جهاز التنفس الصناعى عن اللاعب واستطاع التنفس بصورة طبيعية.

وجاء نص البيان: «بتوفيق الله عز وجل وبناء على مجهودات الفريق الطبى، في وحدة العناية المركزة للمستشفى، تم بحمد لله فصل جهاز التنفس الصناعى عن الكابتن احمد رفعت،وإسترداد الوعى بشكل جزئى، وأن اللاعب ما زال تحت الملاحظة الطبية الدقيقة، حتى تستقر حالته".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة