مسلسل مسار إجباري الحلقة الأخيرة.. براءة أحمد داش والقبض على سناء والمحامى.. زين يعود لحضن والدته.. الدكتور صفوت مصباح يعترف بقتل حبيبة الكردى.. أحمد داش للمحامى مجدى: "هنوديك في داهية"

الإثنين، 25 مارس 2024 09:59 م
مسلسل مسار إجباري الحلقة الأخيرة.. براءة أحمد داش والقبض على سناء والمحامى.. زين يعود لحضن والدته.. الدكتور صفوت مصباح يعترف بقتل حبيبة الكردى.. أحمد داش للمحامى مجدى: "هنوديك في داهية" مشهد من مسلسل مسار إجباري
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت الحلقة الأخيرة من مسلسل مسار إجباري بطولة الفنان أحمد داش والفنان عصام عمر، والفنانة بسمة والفنانة صابرين، بحالة من الحزن من عائلة عمر البرنس بعد حبس حسين في جريمة قتل واختطاف المحامي مجدي حشيش لزين أبن صابرين.

ووعد على لما حبيبة حسين بأن يخرج من السجن، كما وعد والدته صابرين بأن زين سيعود غدا إلى المنزل بعد أن اتفق مع مجدي حشيش بتسليم اللاب توب الذى يحتوى على الأبحاث الطبية المغشوشة مقابل أطلاق سراح زين.

عاد الطفل زين إلى والدته صابرين بعد أن اتفق عصام عمر مع المحامي مجدي حشيش بتسليم زين مقابل استلام الأبحاث الطبية المغشوشة.

في أول زيارة للفنانة بسمة لابنها حسين "أحمد داش"، تحدثت معه عن سبب تسليم نفسه في قضية القتل، ورد عليها بأنه تم تصويره فيديو أمام الجثة، وطالبها بالتماسك وسيخرج عن قريب في القضية.

طالب المحامي مجدي حشيش، بتوقع موكل المجنى عليه أقصى العقوبة الإعدام شنقا لما قام به من قتل عمد مع سبق الأصرار والترصد.

طالبا محامي حسين بطلب ضم على عمر بالدفاع عنه، وترافع على شقيق حسين عنه،وبدأ بالمرافعة عن شقيقة بالحديث عن أول لقاء بينمها بعد أن اعترف والده بأنه شقيقة من زوجة ثانية له.

سلم المحامي عصام عمر "على"، شقيق حسين، بتسجيل للدكتور صفوت مصباح باعترافه بقتل حبيبة الكردي ضحية الأبحاث الطبية المغشوشة، والذى دلهم عليها الدراع اليمين للمحامي مجدي حشيش، إلى المحكمة.

وتبين في الأبحاث الطبيبة بأن الدكتور صفوت مصباح يؤكدا بأن الأدوية مغشوشة، في لاب توب حبيبة الكردي، ولكن بعد التخلص من حبيبة الكردي واختفت الابحاث الطبية وافق الدكتور صفوت على الأدوية بالرغم من أنها مغشوشة ومعترف بذالك فى الأبحاث المواجدة فى اللاب توب.

وسرد على لقاء حبيبة الكردي والدكتور صفوت مصباح على المشادة التي حدثت بينهما في المقهي، والتي هددته حبيبة الكردي بنشر الأبحاث في مواقع التواصل الاجتماعى لكشف الحقيقة، وقررت في اللقاء بنشر الأبحاث ولكن الدكتور صفوت أكد لها بأن المحامي مجدي حشيش لديها نسبة في شركة الأدوية المغشوشة ويهدده بالحبس.

وتشاجر الدكتور صفوت مع الدكتورة حبيبة الكردي، وخرجت من السيارة وهرول ورائها إلى أن صعدت إلى عمارة مهجورة وفتح السكينة وقام بطعنها وسقطت من فوق العمارة.

تحدث الفنان أحمد داش "حسين"، بأنه وقف أمام المحامي مجدي حشيش الذى قام بالتخلص من والده عمر البرنس في قضية قتل حبيبة الكردى ضحية الأبحاث الطبية المغشوشة، وقررنا أخذ حق والده.

وقال حسين أمام المحكمة :" مبسوط أن أحنا هنوديك في داهية يا أستاذ مجدى، وقفنا قدامك يا مجدي حشيش، ومخفناش منك وهتوحشنا وهيوحشنا العوق بتاعك، وعامل لحياتنا طعم".

قررت المحكمة في الحلقة الأخيرة، ببراءة الفنان أحمد داش من تهمة القتل. كما قررت المحكمة بالقبض على المحامي مجدي حشيش، والدكتور صفوت مصباح، وسناء "جوري بكر"، في تهمة التأمر على قتل حبيبة الكردي والاتجار في الأدوية الفاسدة.

يعرض مسلسل مسار إجبارى الحلقة الأخيرة بطولة أحمد داش و عصام عمر على قناة CBC فى الساعة 6:05 مساء، والإعادة 9:45 صباحًا، ويعرض على CBC دراما في تمام الساعة 12:00 منتصف الليل، والإعادة في تمام الساعة 6:00 صباحًا و3:00 مساء، ويعرض على قناة الحياة 11:15 مساء.

ويعرض المسلسل أيضًا على قناة ON الساعة 10:30 مساء، والإعادة 6:45 صباحاً، وعلى قناة ON دراما في تمام الساعة 7:30 مساء، والإعادة في الساعة 4:45 صباحا، و الإاعادة الثانية الساعة 12:15 ظهراً، وعلى القناة الأولى المصرية 12 منتصف الليل، والإعادة 5:10 صباحاً، ويعرض بالتزامن على منصة Watch it، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024.
مسلسل مسار إجبارى مكون من 15 حلقة ويعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، بطولة أحمد داش، عصام عمر، صابرين، بسمة، جورى بكر، نور محمود، مى الغيطى، رشدى الشامى، ياسمينا العبد، معاذ نبيل، محسن منصور، جهاد حسام، نورين أبو سعدة، إبراهيم الزيادى، وعدد آخر من الفنانين، هو سيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، مينا بباوى وإخراج نادين خان وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة