المدعي العام يطالب بحبس رئيس الاتحاد الإسباني السابق عامين ونصف

الأربعاء، 27 مارس 2024 07:26 م
المدعي العام يطالب بحبس رئيس الاتحاد الإسباني السابق عامين ونصف روبياليس رئيس الإتحاد الإسباني
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب المدعي العام الإسباني، بحبس لويس روبياليس رئيس الإتحاد الإسباني لكرة القدم، لمدة عامين ونصف في جريمة الاعتداء الجنسي بالإكراه على اللاعبة جينيفر هيرموسو، ومنحها قبلة قسرية عقب تتويج الماتدور بلقب مونديال السيدات 2023.

ووفقًا لما نشره برنامج "الشيرنجيتو"الإسباني، فإن المدعي العام طالب بسجن روبياليس لمدة عام، إضافة إلى إخضاعه للإفراج المشروط لمدة عامين، ومنعه من التواصل مع جيني هيرموسو أو الاقتراب منها في دائرة نصف قطرها 200 متر لمدة 4 سنوات، بعد منحه قبلة قسرية للاعبة إسبانيا هيرموسو.

كما أوصي المدعي العام بسجن باقي المتهمين ألبرت لوك، وخورخي فيلدا، وروبين ريفيرا لمدة عام ونصف العام بجريمة الإكراه.

وفيما يخص الإتهام الثاني الذي يطول روبياليس رئيس الإتحاد الإسباني، وهو إكراه اللاعبة، طلب المدعي العام بسجنه لمدة عام ونصف العام، إضافة إلى بقية المتهمين، مع منعهم التواصل مع جيني هيرموسو أو الاقتراب منها لمسافة 200 متر لمدة 3 سنوات ونصف.

وفرض المدعي العام عقوبة مالية على لويس روبياليس تعويض مالي لجينيفر هيرموسو يقدر بـ 50 ألف يورو، و50 ألف يورو أخري من المتهمين الأربعة مقابل الإكراه التي تعرضت له.

وأخيرًا، تضمنت مطالب المدعي العام حرمان المتهمين الخمسة وعلى رأسهم لويس روبياليس من ممارسة مهنة مرتبطة بالمجال الرياضي خلال فترة عقوبتهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة