امتى تروح لمستشار علاقات زوجية فى ضوء أحداث بدون سابق إنذار وبقينا اتنين؟

الأربعاء، 27 مارس 2024 09:00 م
امتى تروح لمستشار علاقات زوجية فى ضوء أحداث بدون سابق إنذار وبقينا اتنين؟ مسلسل بدون سابق إنذار
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعرض مسلسل بدون سابق إنذار، بطولة آسر ياسين وعائشة بن أحمد على قناة DMC فى تمام الساعة 6:15 مساء، والإعادة فى الساعة 5 صباحا، والإعادة الثانية الساعة 12 ظهراً، وذلك بالتزامن مع عرضه على منصة Watch it، وهو من المسلسلات التى تنافس فى ماراثون دراما رمضان 2024.

ويتحدث مسلسل بدون سابق إنذار وهو من مسلسلات رمضان 2024، عن زوجين يعانيان من مشاكل عديدة بينهما، تدفعهما إلى التفكير فى الانفصال أكثر من مرة، ودارت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل بقينا اتنين حول زوجين غير متفاهمين مما أضطرهما للجوء لمستشار علاقات زوجية، ولهذا نستعرض في التقرير علامات تدل على إنك وشريك حياتك بحاجة للذهاب لمستشار علاقات زوجية، وفقاً لما ذكره موقع kenosiscenter.

 

أنت وشريك حياتك غير مبالين

إذا وصل الزوجان إلى مرحلة اللا مبالة فأصبحا لا يهتمان بالجدال أو التحدث معاً فى أى موضوع خاص بهما، فهذا من العلامات الدالة على أنهما بحاجة إلى الذهاب لمستشار علاقات زوجية.

 

الشجار

يمكن أن تكون اللامبالاة علامة على أن الزوجين بحاجة إلى الذهاب لمستشار علاقات زوجية، بجانب أن برودة المشاعر ووجود صعوبة فى الانسجام والتوافق مع أن أى كلمة تؤدى إلى شجار وخلافات بين الزوجان.

 

الكذب والاحتفاظ بالأسرار

ومن العلامات الدالة على الحاجة للذهاب لمستشار علاقات زوجية هو الكذب على بعضهما، واحتفاظ الزوجين بأسرارهما الخاصة عن بعضهما ويعيشان معاً تحت سقف واحد كما لو كانا مثل الأغراب.

 

يعتبران بعضهما خصمين

عندما ينظر الشريك للآخر على أنه خصمه كما لو كان بينهما ثأر، فهذا من علامات الدالة على ضرورة أن يذهبا معاً إلى مستشار علاقات زوجية، لأن من علامات الزواج الصحى تقبل بعضهما الآخر والتعامل كفريق واحد وليس كمنافسين.

 

الجدال المستمر

الجدال المستمر مع فقدان الاحترام المتبادل من العلامات الدالة على ضرورة الذهاب لمستشار علاقات زوجية، حيث من علامات الزواج الصحى التفاهم والتوافق طوال الوقت والإنصات لبعضهما جيداً.

مسلسل بدون سابق إنذار (10)
مسلسل بدون سابق إنذار 
 
مسلسل بدون سابق إنذار (30)
 بدون سابق إنذار 
 
مسلسل بدون سابق إنذار (31)
مسلسل بدون سابق إنذار 
مشهد آخر من مسلسل بقينا اتنين
مشهد آخر من مسلسل بقينا اتنين
مشهد من مسلسل بقينا أتنين
مشهد من مسلسل بقينا أتنين

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة