رئيس ريال مدريد يدعم إندريك بعد تألقه أمام أسبانيا .. فيديو

الأربعاء، 27 مارس 2024 12:09 م
رئيس ريال مدريد يدعم إندريك بعد تألقه أمام أسبانيا .. فيديو فيليبي إندريك
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دعم فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، لاعبيه البرازيليين عقب خوضهم المواجهة الودية، أمس الثلاثاء، ضد إسبانيا، على ملعب "سانتياجو برنابيو" ، معقل الفريق الملكى والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 3-3 وسجل إندريك خلالها هدفًا لمنتخب البرازيل.

والتقطت الكاميرات بيريز عقب المباراة في الممر المؤدي لغرف تغيير الملابس، وهو يتحدث مع لاعبي ريال مدريد البرازيليين، فينيسيوس جونيور ورودريجو وحصل على قميص الأخير.


كما صافح بيريز لاعب ريال مدريد المستبقلى الذي سينضم للفريق بشكل رسمي في صيف 2024 المقبل، فيليبي إندريك، وقدم له التحية على أدائه أمام المنتخب الإسباني.


وقال بيريز لإندريك في فيديو متداول: "نحن جميعًا في انتظارك هنا في ريال مدريد".             O presidente do Real Madrid, Florentino Pérez, se encontrou com Endrick, Vinicius Jr. e Rodrygo após o fim do amistoso entre Brasil e Espanha. ⚪️🇧🇷

وسيرتدي إندريك قميص "الميرنجي" في يوليو 2024 المقبل، بعدما يتم السن القانونية 18 عامًا، ليكون لاعبًا رسميًا بكتيبة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.
وأتم الفريق الملكي تعاقده مع إندريك في صيف 2023، وهو ما سيزيد من قوة هجوم ريال مدريد في الموسم المقبل خاصة في ظل احتمالية ضم كيليان مبابي قادما من باريس سان جيرمان.

انتهت مباراة منتخبا إسبانيا ضد البرازيل بالتعادل الإيجابي بنتيجة 3-3 في القمة النارية التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، معقل ريال مدريد، فى ودية ضمن تحضيرات المنتخبين للاستحقاقات المقبلة.

جاءت أهداف المباراة عن طريق كل من رودريجو هيرنانديز هدفين من ركلتي جزاء، وداني أولمو في الدقائق 13، 36، و87 على التوالي، بينما سجل المنتخب البرازيلي أهدافه عن طريق رودريجو، إندريك، ولوكاس باكيتا من ركلة جزاء في الدقائق 40، 50، و90 على التوالي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة