صانع محتوى أمريكى يثير أزمة جديدة بين ميسى ورونالدو.. فيديو

الأربعاء، 27 مارس 2024 11:17 م
صانع محتوى أمريكى يثير أزمة جديدة بين ميسى ورونالدو.. فيديو سبيد صانع المحتوى الأمريكى
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طُرد صانع المحتوى الأمريكى سبيد المعروف بحبه الشديد للبرتغالى كريستيانو رونالدو، من أحد المطاعم الأمريكية، بعد طلبه الحصول على وجبة برجر تحمل اسم منافسه الأرجنتينى ليونيل ميسي.

ودخل سبيد إلى المطعم مرتدياً قميص فريق النصر الخاص برونالدو، وطلب وجبة برجر ميسى وكذلك دجاج ميسى، وظل يصور فى بث مباشر العاملين، والأشخاص الجالسين إلى جواره. وطلب أحد أفراد الأمن من سبيد وقف البث المباشر ما لم يكن يحمل تصريحاً من مدير المطعم، ليؤكد صانع المحتوى أنه تواصل هاتفياً مع أحد العاملين بفريق التسويق لسلسلة المطاعم.

وأكد العاملون بالمطعم أنه يمكنهم تقديم الطعام لصانع المحتوى، فى حال أوقف البث المباشر، لأن قواعد المكان وهو ملكية خاصة، تمنع التصوير، كما أن المدير يرفض ذلك الإجراء دون إذن مسبق مكتوب.

وأصرت إدارة المطعم على موقفها، ليقرر سبيد المغادرة لعدم رغبته فى وقف البث المباشر، وترك بقشيشاً بقيمة 100 دولار للنادلة، والتقط صورة مع طفلة، ثم خرج من المطعم، متجهاً إلى فرع آخر لنفس السلسلة.

وبمجرد خروجه من المطعم، بدأ سبيد التحدث، مؤكداً أنه تعرض للطرد لأن ميسى لا يرغب فى وجوده بمتجره، وأنهم أحضروا 5 رجال أمن، و3 ضباط شرطه لإبعاده عن المكان.

وذهب سبيد إلى فرع آخر للمطعم ليتذوق وجبتى البرجر والدجاج الخاصتين بميسى، ليتحرك بشكل هيستيرى داخل المطعم وهو يصرخ: "تذوقت برجر ميسى للتو، أنا معجب برونالدو، رونالدو أفضل رونالدو أفضل"، ثم غادر المكان وهو يردد نفس العبارات فى الشارع.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة