مدرب كرواتيا: سعداء بالفوز على مصر أمام 80 ألف مشجع

الأربعاء، 27 مارس 2024 09:03 م
مدرب كرواتيا: سعداء بالفوز على مصر أمام 80 ألف مشجع زلاتكو داليتش مدرب كرواتيا
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث زلاتكو داليتش، المدير الفني لمنتخب كرواتيا، على فريقه فريقه لقب كأس عاصمة مصر، بعد فوزه على منتخبنا الوطني المصري، بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الثلاثاء.  

وتحدث داليتش، للموقع الرسمي للاتحاد الكرواتي لكرة القدم، قائلا:"لقد كان الأمر جميلاً، فزنا بالبطولة، وكان لنا شرف اللعب في ملعب جديد، ولعبنا بشكل جيد أمام 80 ألف مشجع، الذين دعمونا ودعم لوكا مودريتش". 

وأضاف:"الانطباع الكامل، القصة بأكملها جيدة جدًا، لقد ركزنا على أبو ظبي، لكننا جئنا أخيرًا إلى هنا، ولم يقل اللاعبون كلمة واحدة. ذهب الجميع، لقد أظهروا شخصية وإنسانية، وأشكرهم على ذلك. ولهذا السبب هم في المركز الثاني والثالث في العالم، هذا هو جودة الفريق".

وتابع:"لقد عدنا بعد تأخرنا بهدف نظيف، لقد حصلوا على بعض الفرص أكثر من أخطائنا، لكننا كنا متنوعين وخطرين في جميع أنحاء الملعب. لقد كان أفضل بكثير مما كان عليه ضد تونس وأنا سعيد لأن الجميع لعبوا وأن الجميع شاركوا".

وأختتم:"دعهم يركزون على الأندية خلال الشهرين المقبلين، إنهم يبحثون عن النتائج، فقط للبقاء بصحة جيدة. وبعد ذلك سنقوم بالتحضير الصحيح واختيار الأفضل لمنافسات يورو 2024".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة