ملخص أهداف فوز الأرجنتين على كوستاريكا 3 – 1 ودياً فى غياب ميسي

الأربعاء، 27 مارس 2024 02:00 م
ملخص أهداف فوز الأرجنتين على كوستاريكا 3 – 1 ودياً فى غياب ميسي منتخب الارجنتين
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فاز المنتخب الأرجنتيني وديا على نظيره كوستاريكا  بنتيجة 3 - 1 ، في المباراة الودية التي جمعت بين المنتخبين فجر اليوم الأربعاء، في لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية  في إطار استعدادات بطل العالم لبطولة كوبا أمريكا المقبلة.

وافتتح المنتخب الكوستاريكي التسجيل أولا عن طريق لاعبه مانفريد أوجالدي في الدقيقة 34 بالشوط الأول، وفي الشوط الثاني أمطر التانجو دفاع كوستاريكا بثلاثة أهداف لنجومه أنخل دي ماريا في الدقيقة 52 ، وبعدها بأربع دقائق فقط أحرز ألكسيس ماك أليستر الهدف الثاني للتانجو، واختتم لاوتارو مارتينيز، الثلاثية في الدقيقة 77من عمر الشوط الثانى والمباراة.       

           El campeón del mundo le ganó 3 a 1 a Costa Rica en Los Angeles ⚽️🇦🇷 pic.twitter.com/DKt2ivLRcc

وينافس المنتخب الأرجنتيني في المجموعة الأولى ببطولة كوبا أمريكا 2024، برفقة منتخبات بيرو وتشيلي وكندا.
وخاضت الارجنتين المباراة في غياب نجمها ليونيل ميسي بداعي الاصابة  لكنها حققت فوزها الثاني في جولتها الأميريكية بعد أن تفوقت على السلفادور 3-0 في فيلادلفيا، الجمعة الماضية.
ودخل لاوتارو مارتينيز قائمة أفضل 10 هدافين في تاريخ منتخب الأرجنتين برصيد 22 هدفًا إلى جانب ليوبولدو جاسينتو لوكي ودانييل باساريلا، بعد تسجيله في مرمى كوستاريكا.

الأرجنتين ضد كوستاريكا
على الرغم من أهمية ميسى إلا أن منتخب الارجنتين تحت قيادة سكالونى خاض 9 مباريات بدون نجم إنتر ميامى، ولم يخسر الفريق أى منها حيث حقق 7 انتصارات وتعادل مرتين.

بينما خاض منتخب كوستاريكا مباراة الأرجنتين بعد الإطاحة بمنتخب هندوراس في المباراة الفاصلة المؤهلة لنهائيات كوبا أمريكا 2024 التي تستضيفها الأراضي الأمريكية في الصيف المقبل بثلاثة أهداف مقابل هدف.

مباراة الارجنتين وكوستاريكا
ويرى ليونيل سكالوني أن وديات مارس أتت بثمارها بعد الاحتكاكات الودية استعدادًا لخوض منافسات كوبا أمريكا والمقرر إقامتها في الولايات المتحدة الأمريكية.
ينافس المنتخب الارجنتيني فى المجموعة الأولى ببطولة كوبا أمريكا 2024، برفقة كل من برفقة بيرو وتشيلى وكندا على الترتيب.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة