توسعات فى متحف برود فى لوس أنجلوس بتكلفة 100 مليون دولار

الخميس، 28 مارس 2024 09:00 م
توسعات فى متحف برود فى لوس أنجلوس بتكلفة 100 مليون دولار المتحف
ميرفت رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن متحف برود، وهو متحف أسسه جامع التحف الراحل إيلي برود وزوجته إديث فى لوس أنجلوس، عن توسعة المتحف وإضافة 55 ألف قدم مربع من المساحة، ما يزيد من المساحة الحالية للمؤسسة بنحو 70%، بتكلفة 100 مليون دولار، أى ما يقرب من تكلفة تشييد المبنى الأصلى نفسه، وفقا لما ذكرته صحيفة لوس أنجلوس تايمز.

وستقوم شركة الهندسة المعمارية المسئولة عن المبنى الأصلي، بالعمل على التوسعة، التي تشمل طابقين إضافيين، ومنطقة جديدة للبرمجة الحية، ومساحة تخزين مرئية.

تأسس متحف ذا برود عام 2015، ووفقاً للأرقام المعلنة، يستقبل المتحف نحو 900 ألف زائر كل عام، باستضافة أعمال من مجموعة برودز، والتي تتضمن مجموعة من القطع لفنانين بارزين، من جيف كونز إلى جان ميشيل باسكيات، بالإضافة إلى إقامة المعارض التي سافرت على المستوى الوطني والدولي في السنوات القليلة الماضية، قدم المتحف عروضًا مشهورة تضم كيث هارينج وتاكاشي موراكامي؛ وهي تنظم حاليًا واحدًا لـ Mickalene Thomas والذي من المقرر افتتاحه في مايو.

وقالت جوان هيلر، مديرة برود: "في فترة وجيزة منذ عام 2015، أصبح المتحف رمزًا فى المشهد الثقافى والمدنى فى لوس أنجلوس، ومن خلال هذا التوسع، نعتزم تضخيم التزام The Broad بوصول الجميع إلى الفن المعاصر، وتقديم تجارب مفاجئة ومرحبة ومبتكرة تكرم تنوع جمهورنا".

وقال المتحف في إعلانه إنه سيبدأ أعمال التوسعة في عام 2025، وإن الجمهور سيتمكن من زيارة التوسعة بحلول وقت افتتاح الألعاب الأولمبية في عام 2028.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة