مايكروسوفت تطلق وحدة تحكم جديدة من Xbox Series X باللون الأبيض

الخميس، 28 مارس 2024 02:00 م
مايكروسوفت تطلق وحدة تحكم جديدة من  Xbox Series X باللون الأبيض الصور المسربة لـ Xbox Series X
كتبت سماح لبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستعد مايكروسوفت Microsoft لإصدار لون أبيض من وحدة التحكم Xbox Series X الخاصة بها بدون محرك أقراص، ونشر موقع Exputer سلسلة من الصور المسربة لجهاز Xbox Series X الأبيض، توضح أنه نظام بدون أقراص وبنفس التصميم الخارجي لجهاز Xbox Series X الأسود الحالي.

ويبدو أن الطلاء الأبيض مطابق لجهاز Xbox Series S "الروبوت الأبيض" الذي تستخدمه Microsoft على وحدة التحكم الأصغر حجمًا التي تبلغ 299 دولارًا.

ووفقا لموقع موقع Exputer، فإن جهاز Xbox Series X الأبيض هذا سيحتوي على ترقية بعض المكونات الداخلية، بما في ذلك المبدد الحراري المستخدم لتبريد وحدة التحكم.

وعرض موقع The Verge مستندات إضافية توضح بالتفصيل التغييرات التي طرأت على جهاز Xbox Series X الأبيض الذي يشير إلى أن هذه الصور المسربة حقيقية، لكننا تواصلنا مع Microsoft للتعليق.

وادعى Exputer الشهر الماضي أن جهاز Xbox Series X الأبيض هذا يمكن أن يصل في يونيو أو يوليو، بسعر يتراوح بين 50 إلى 100 دولار أقل من سعر التجزئة الحالي البالغ 499 دولارًا لجهاز Xbox Series X.

وإذا كانت Microsoft تخطط لإطلاق جهاز Xbox Series X هذا بدون قرص قريبًا قد يشير ذلك إلى أن الشركة ألغت أو أرجأت الإصدار المحدث من وحدة تحكم Xbox Series X الذي تسربت في مستندات FTC ضد Microsoft العام الماضي.

ويتميز هذا التحديث غير المعلن لوحدة التحكم، الذي يحمل الاسم الرمزي Brooklin ، بتصميم Xbox Series X وهو أسطواني أكثر بكثير من وحدة التحكم الحالية أو هذه الوحدة المستطيلة الجديدة، على الرغم من أنه لم يكن يحتوي أيضًا على محرك أقراص.

ووصفت Microsoft وحدة التحكم هذه بأنها "رقمية بالكامل بشكل رائع" في المستندات الداخلية، وكان من المفترض أن يتم شحنها مع وحدة تحكم جديدة واتصال Xbox Wireless 2.

وكانت Microsoft تخطط مبدئيًا لشحن وحدة التحكم Brooklin هذه في نوفمبر بسعر 499 دولارًا، وتحدث رئيس Xbox، Phil Spencer، عن التسريبات حول Brooklin في سبتمبر الماضي، ملمحًا إلى أن الخطط ربما تغيرت لأجهزة Xbox.

وقال سبنسر في منشور على X سابقا: "من الصعب أن نرى عمل فريقنا يتم مشاركته بهذه الطريقة لأن الكثير قد تغير وهناك الكثير مما يدعو للإثارة الآن وفي المستقبل، وسوف نشارك الخطط الحقيقية عندما نكون مستعدين."










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة