هؤلاء سيشاركون فى بطولة مسرحية Romeo & Juliet أمام توم هولاند

الأحد، 31 مارس 2024 02:00 ص
هؤلاء سيشاركون فى بطولة مسرحية Romeo & Juliet أمام توم هولاند توم هولاند
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت شركة Jamie Lloyd Company عن طاقم الممثلين الكامل لـ مسرحية  Romeo & Juliet، الذى سيقوم ببطولته الممثل العالمى توم هولاند.

سيتم عرض العمل في مسرح دوق يورك في الفترة من 11 مايو المقبل إلى 3 أغسطس المقبل، وسيكون من إخراج لويد، وتم البيع التذاكر، على ان يتم العرض على مسرح West End بـ لندن.

كما تم تأكيد أن الممثلة الشابة فرانشيسكا أميوداه ريفرز ستلعب دور جولييت إلى جانب روميو الهولندي.

كما يشارك في بطولة هذا الإنتاج المرتقب فريما أجيمان، ومايكل بالوجون، وتوميوا إيدون، وميا جيروم، ودانيال كوين توي، وراي سيساي، ونيما طالقاني وجوشوا ألكسندر ويليامز وكالوم هاينريش وكودي مورتيمر.

سبق أن ظهرت أموداه ريفرز في موسمين من مسلسل Bad Education على قناة BBC وثلاثة أفلام قصيرة، وتتمتع بخبرة مسرحية في الإنتاجات في Globe وLyric Hammersmith من بين أماكن أخرى.

وعلق لويد قائلاً: "أنا متحمس جدًا لتقديم طاقم الممثلين المذهلين الذين سينضمون إلى توم هولاند المذهل في روميو وجولييت، بما في ذلك فرانشيسكا أميوداه ريفرز - فنانة شابة استثنائية".

تم تحرير السيناريو، المستوحى من المسرحية الكلاسيكية لوليام شكسبير، بواسطة الممثل نعمة طالقاني، وسيكون هذا أول إنتاج لروايات شكسبير من قبل لويد منذ عرضه لمسرحية ريتشارد الثالث في ميدان الطرف الأغر عام 2014، بقيادة مارتن فريمان.

يشتهر لويد أيضًا بإخراج العديد من الإصدارات الناجحة من المسرحيات التقليدية، بما في ذلك The Seagull مع إميليا كلارك، وDoctor Faustus مع Kit Harington، ومؤخرًا المسرحية الموسيقية Sunset Boulevard مع نيكول شيرزينغر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة