فيديو 7 وأبرز الأخبار.. 5 طرق لحجز تذاكر القطارات والأهلى والزمالك فى مواجهات صعبة

الخميس، 11 أبريل 2024 12:14 م
فيديو 7 وأبرز الأخبار.. 5 طرق لحجز تذاكر القطارات والأهلى والزمالك فى مواجهات صعبة تليفزيون اليوم السابع
كتبت هدى أبو بكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث تليفزيون اليوم السابع، تغطية لأهم وأبرز الأخبار خلال الساعات الماضية، والتي استهلت بخبر انطلاق امتحانات "أبناؤنا فى الخارج" بقطاع المعاهد الأزهرية، يوم السبت 20 أبريل الجارى، كما تم تحديد عقد امتحانات الدور الثانى اعتبارًا من يوم السبت الموافق 20 يوليو القادم.

أيضا تضمنت التغطية خبر حول طرق حجز قطارات السكة الحديد، حيث أتاحت هيئة السكة الحديد، 5 طرق لحجز تذاكر السفر على جميع قطارات السكة الحديد، لتسهيل الخدمة على الركاب، من بينها الحجز الإلكترونى (أون لاين) من خلال موقع الحجز الإلكترونى، وأيضا المكاتب المتاحة بالهيئات والنقابات الحكومية ببعض أماكن الجمهورية.

ومن الأخبار الرياضية، يستعد فريق الأهلى لخوض مباراة قوية فى بطولة الدورى أمام زد الليلة وهى البروفة الأخيرة للمارد الأحمر قبل مباراة القمة الاثنين المقبل فى بطولة الدورى.
كما يلتقى فريق الزمالك مع الاتحاد السكندري في السابعة من مساء اليوم، بإستاد القاهرة، في اللقاء المؤجل من الأسبوع الثامن لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وفى الرياضة الدولية يقود المصري محمد صلاح ناديه ليفربول الإنجليزي في مواجهة أتالانتا الإيطالي بتمام التاسعة من مساء اليوم على ملعب "أنفيلد" ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي بطولة الدوري الأوروبي للموسم الحالي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة