أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. شهيد ومصابون في قصف إسرائيلى على غزة.. الجمهوريون الأمريكيون: ندعم إسرائيل في أي قرار تتخذه ضد إيران.. وارتفاع عدد ضحايا سوء الأحوال الجوية بسلطنة عمان لـ17 شخصا

الثلاثاء، 16 أبريل 2024 12:00 ص
أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. شهيد ومصابون في قصف إسرائيلى على غزة.. الجمهوريون الأمريكيون: ندعم إسرائيل في أي قرار تتخذه ضد إيران.. وارتفاع عدد ضحايا سوء الأحوال الجوية بسلطنة عمان لـ17 شخصا قصف- أرشيفية
كتب عبد الوهاب الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

 

ارتفاع عدد ضحايا سوء الأحوال الجوية في سلطنة عمان لـ 17 شخصًا

أعلن قطاع البحث والإنقاذ في سلطنة عمان، العثور على شخص مفارق للحياة بوادي البطحاء بولاية جعلان بني بو علي في محافظة جنوب الشرقية، ليصل إجمالي الوفيات لـ 17 شخصا.

 

جيش الاحتلال يعلن فقدان مسيرة من طراز سكاى رايدر قرب نابلس بالضفة الغربية

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، الإثنين، أنه فقد مسيرة من طراز "سكاي رايدر" سقطت قرب نابلس بالضفة الغربية الإثنين، مشيرا إلى أن الحادث قيد التحقيق.

 

بايدن: ملتزمون بوقف إطلاق نار يساهم في إعادة المحتجزين ومنع اتساع الصراع

قال الرئيس الأمريكي جو بايدن، إنهم ملتزمون بوقف إطلاق نار في غزة يساهم في إعادة المحتجزين ومنع اتساع نطاق الصراع، وذلك حسبما أفادت قناة "القاهرة الإخبارية"، في خبر عاجل لها.

 

شهيد ومصابون جراء قصف إسرائيلى استهدف منزلا غربي الزوايدة وسط قطاع غزة

أفادت قناة "القاهرة الإخبارية"، في خبر عاجل لها، عبر مراسلها، ارتقاء شهيد ووقوع عدد من المصابين، جراء قصف استهدف منزلا غربي بلدة الزوايدة وسط قطاع غزة. 

 

الأسرى الفلسطينيون يتلقون العلاج في رفح بعد إفراج الاحتلال عنهم

تلقى معتقلين فلسطينيين مفرج عنهم من قطاع غزة، العلاج بمستشفى النجار في رفح بعد الإفراج عنهم من سجون الاحتلال الإسرائيلي.

 

زعيم الجهوريين بالكونجرس الأمريكي لنتنياهو: ندعم إسرائيل في أي قرار تتخذه

قال مكتب رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي، إن زعيم الأغلبية الجمهورية في الكونجرس الأمريكي، ستيف سكاليز، اتصالا هاتفيا الإثنين، برئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، وأعرب عن دعمه لأي قرار تتخذه إسرائيل في ضوء الهجوم الإيراني.

 

متحدث الاحتلال: قاعدة "نيفاتيم" الجوية في بئر سبع تعرضت لـ4 ضربات.. وسنرد

قال المتحدث باسم جيش الاحتلال دانيال هاجاري، إن قاعدة "نيفاتيم" الجوية في بئر سبع تعرضت لـ4 ضربات وسوف يتم إصلاحها، وذلك حسبما أفادت قناة "القاهرة الإخبارية"، في خبر عاجل لها.
 
 
 
قال وزير الثقافة والرياضة الإسرائيلي، إن تل أبيب قررت تخفيف حدة القتال في غزة لأنها تريد التوصل إلى صفقة تبادل، وفق ما نشرت القناة الرسمية للكنيست الإسرائيلي.
 

إمارة دبي توجه بالعمل عن بُعد يوم الثلاثاء بسبب سوء الأحوال الجوية

وجه ولي عهد دبي، الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، بأن يكون العمل عن بُعد الثلاثاء، لموظفي حكومة دبي وكافة المدارس الخاصة في الإمارة.

 

تعرف على الدول التي استدعاء سفراء إيران لإدانة الهجوم على إسرائيل

استدعت دول أوروبية السفراء الإيرانيين لديها لإدانة الهجوم على إسرائيل والحث على ضبط النفس.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة