أحمد عبد العزيز ينعي صلاح السعدنى عبر تليفزيون اليوم السابع.. فيديو

السبت، 20 أبريل 2024 06:00 ص
أحمد عبد العزيز ينعي صلاح السعدنى عبر تليفزيون اليوم السابع.. فيديو الزميل محمد أبو ليلة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نعى الفنان أحمد عبد العزيز الفنان القدير الراحل صلاح السعدنى الذى رحل عن عالمنا صباح أمس الجمعة عن عمر ناهز 81 عاماً تاركا إرثاً فنياً كبيراً ومسيرة فنية طويلة ما بين الدراما والسينما.

 وقال عبد العزيز فى مداخلة هاتفية مع الزميل محمد أبو ليلة عبر تلفزيون اليوم السابع: بنعزى أنفسنا والشعب المصرى كله والشعوب العربية، يعنى أوراق شجرة الإبداع المصرية تتساقط، لكن ستظل أعماله خالدة وذكراه موجودة خلال ما قدمه، ونطلب له الرحمة والمغفرة وأن يسكنه الله فسيح جناته، وخالص العزاء لأسرته ولزميلى أحمد السعدنى.

يعد آخر ظهور لصلاح السعدنى مشاركته فى بطولة مسلسل “القاصرات”، الذى عرض فى عام 2013، والذى دارت فكرته فى ذلك الوقت عن عادة سيئة تحدث فى الصعيد بشكل أكبر من الحضر، وهى زواج القاصرات.

 

 

وشارك الفنان الراحل صلاح السعدني بالعديد من الأدوار البارزة التي صنعت اسمه، ولكن أحد أهم تلك الأدوار الذى سيظل علامة بارزة هو مسلسل ليالي الحلمية حينما قدم دور العمدة سليمان غانم.

ولد الفنان الكبير صلاح السعدني عام 1943 بمحافظة المنوفية، وبعد حصوله على الثانوية العامة التحق بكلية الزراعة، ومع دراسته وحبه للتمثيل بدأ بتقديم عروض مسرحية على خشبة مسرح الجامعة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة