حجازي وطارق حامد فى مهمتين جديدتين مع الاتحاد وضمك بالدوري السعودي

السبت، 20 أبريل 2024 09:00 ص
حجازي وطارق حامد فى مهمتين جديدتين مع الاتحاد وضمك بالدوري السعودي اتحاد جدة
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف فريق الحزم على ملعبه فى الثامنة مساء اليوم، السبت، منافسه فريق اتحاد جدة  الذي يلعب بي صفوفه النجم المصري أحمد حجازي، ضمن منافسات الجولة الـ 28 من الدوري السعودي للمحترفين 2024/2023.

يحتل اتحاد جدة المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 47 نقطة، من 14 انتصار و 5 تعادلات، والهزيمة في 8 مباريات.

بينما يحتل الحزم صاحب الأرض والجمهور فى مباراة اليوم، المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري السعودي هذا الموسم، برصيد 16 نقطة فقط من 27 مباراة خاضها الفريق في المسابقة حتى الآن، بواقع انتصارين، و 10 تعادلات، وتلقى الهزيمة في 15 مباراة.

ويسعى الاتحاد لتحقيق الفوز من أجل تعزيز موقعه في المراكز المتقدمة في جدول ترتيب الدوري السعودي، بينما يطمح الحزم لخطف النقاط الثلاث من أجل تحسين فرصه في البقاء في دوري المحترفين.

أحمد حجازي مع الاتحاد
 

ولعب أحمد حجازى 8 مباريات في الدوري السعودي حتى الآن وصنع هدفا وحيدا، بينما لعب إجمالي 23 مباراة بمختلف المسابقات هذا الموسم سجل خلالها هدفين فى كأس الملك وصنع هدفا آخر بالدورى المحلى.

وتبلغ القيمة التسويقية للدولى المصري أحمد حجازى، صاحب الـ 33 سنة، 2.50 مليون يورو، ولعب 23 مباراة إجمالا، منهم 8  مباريات في الدوري، سجل هدفين وصنع مثلهما، باجمالي 2,852 دقيقة .

تشكيل الاتحاد المتوقع
 

حراسة المرمى: عبد الله المعيوف

الدفاع: فواز الصقور ، حسن كادش ، أحمد حجازي ، مد الله العليان

الوسط: روماينيو ، فرحة علي ، نجولو كانتي ، جواو فيليبي

الهجوم: عبد الرزاق حمد الله ، كريم بنزيما

طارق حامد مع ضمك ضد الأخدود
 

بينما يحل فريق ضمك، الذي يلعب بين صفوفه النجم المصري طارق حامد، ضيفا على الأخدود فى الخامسة مساء اليوم، السبت، على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبد العزيز الرياضية، لحساب منافسات الجولة ذاتها من عمر مسابقة الدوري السعودي.

تحمل المباراة أهمية كبيرة لكلا الفريقين، إذ يسعى الأخدود  لتحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث لتحسين مركزه في جدول الترتيب، بينما يطمح ضمك في إثبات قوته والخروج بنتيجة إيجابية تعزز من معنويات الفريق والتقدم فى جدول الترتيب أيضا.

ترتيب الأخدود وضمك
 

ويحتل الأخدود المركز السادس عشر فى جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 24 نقطة، بعد خوضه 27 مباراة، فاز في 7 منها وتعادل في 3 وخسر 17.

ويتواجد فريق ضمك في المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 35 نقطة جمعها من 27 مباراة حيث فاز في 9 مباريات وخسر 10مباريات وتعادل في 8 لقاءات.

وشارك النجم المصري طارق حامد فى 18 مباراة ببطولة الدوري السعودي للمحترفين الموسم الجاري، وصنع هدفين كما شارك في مباراتين في كأس الملك.

وتبلغ القيمة التسويقية للنجم طارق حامد صاحب الـ 35 سنة، حوالى  450 الف يورو، ويلعب بمركز الوسط المدافع ، مع فريق ضمك، حيث شارك في 18 مباراة في الدوري السعودي، وصنع هدفين ، وخاض 20 مباراة إجمالا، بمعدل 1,811 دقيقة.

يذكر أن الهلال يتصدر جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين لموسم 2023/2024، برصيد 77 نقطة، وذلك بعد أن خاض 27 مباراة، فاز في 25 منها وتعادل في 2 ولم يخسر أي مباراة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة