موعد مباراة الترجي التونسي وصن داونز فى دوري أبطال أفريقيا

السبت، 20 أبريل 2024 02:30 م
موعد مباراة الترجي التونسي وصن داونز فى دوري أبطال أفريقيا فريق الترجى التونسى
كتب فتحى الشافعى - لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف فريق الترجي التونسي مع صن داونز فى مواجهة قوية فى التاسعة مساء اليوم، السبت، على الملعب الأولمبي حمادي العقربي، فى ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا الموسم الجاري 2023-2024.

يلتقى الأهلي مع مازيمبي فى الثالثة عصر اليوم، السبت، فى ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا على ملعب تي بي مازيمبي، بينما تقام مباراة الإياب باستاد القاهرة الدولى في التاسعة مساء الجمعة 26 أبريل.

وينتظر أن يلتقي الفائز من صدام الترجي وصن داونز، مع المتأهل من موقعة الأهلي ومازيمبي على لقب النسخة الحالية من دوري أبطال أفريقيا.

وتأهل الترجي إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعد تخطي عقبة أسيك ميموزا الإيفواري بركلات الترجيح 4-2 عقب إنتهاء مباراتي الذهاب والإياب في دور الـ 8 بالتعادل السلبي.

وبنفس النتيجة، تعادل صن داونز مع يانج أفريكانز ذهابًا وإيابًا، ثم إنتزع برازيل أفريقيا بطاقة التأهل إلي الدور قبل النهائي بعد الفوز على الفريق التنزاني بركلات الترجيح 3-2.

يبحث الترجي التونسي عن تحقيق نتيجة إيجابية على ملعبه ووسط جماهيره، من أجل وضع قدمًا في نهائي دوري أبطال أفريقيا، قبل موقعة الإياب أمام صن داونز 26 إبريل المقبل.

يستهدف فريق "أبناء باب سويقة"، في عبور صن داونز والوصول للمباراة النهائية أملاً في تحقيق اللقب الخامس في تاريخه من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وفى المقابل، يتطلع صن داونز لإحراج الترجي فى أرضه والخروج بفوز ثمين يضمن له بطاقة التأهل للمباراة النهائية قبل مباراة العودة فى جنوب أفريقيا.

وتوج صن داونز بلقب دوري أبطال أفريقيا مرة واحدة فى تاريخه، على حساب نادي الزمالك في 2016.

وعيّن الإتحاد الأفريقي "كاف" الحكم الصومالي عمر عبد القادر أرتان لإدارة قمة الترجي وصن داونز، ويساعده السوداني محمد عبد الله إبراهيم والجيبوتي ليبان عبد الرزاق أحمد، فيما يتواجد في غرفة تقنية الفيديو "VAR" الحكم الجزائري لحلو بن إبراهيم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة