موعد مباراة الترجي ضد صن داونز فى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

السبت، 20 أبريل 2024 01:35 م
موعد مباراة الترجي ضد صن داونز فى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا الترجي التونسي
كتب- إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض فريق الترجي التونسي مواجهة نارية، عندما يستضيف صن داونز الجنوب أفريقي مساء اليوم، السبت، على الملعب الأولمبي حمادي العقربي، في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا الموسم الجاري 2023-2024.

موعد مباراة الترجي ضد صن داونز
 

مباراة الترجي ضد صن داونز تقام فى التاسعة مساء اليوم، السبت 20-4-2024.

ويسعى الترجي التونسي لتحقيق نتيجة إيجابية على ملعبه ووسط جماهيره، من أجل وضع قدمًا في نهائي دوري أبطال أفريقيا، قبل موقعة الإياب أمام صن داونز 26 إبريل المقبل.

ويأمل فريق "أبناء باب سويقة"، في عبور صن داونز والوصول للمباراة النهائية أملاً في تحقيق اللقب الخامس في تاريخه من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

الترجي ضد صن داونز
 

بينما يتطلع صن داونز إلي إحراج الترجي في أرضه والخروج بفوز ثمين يضمن له بطاقة التأهل للمباراة النهائية قبل مباراة العودة في جنوب أفريقيا.

كان الترجي تأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعد تخطي عقبة أسيك ميموزا الإيفواري بركلات الترجيح 4-2 عقب إنتهاء مباراتي الذهاب والإياب في دور الـ 8 بالتعادل السلبي.

الترجي ضد صن داونز
 

وتأهل صن داونز بعدما تعادل مع يانج أفريكانز ذهابًا وإيابًا، ثم إنتزع برازيل أفريقيا بطاقة التأهل إلي الدور قبل النهائي بعد الفوز على الفريق التنزاني بركلات الترجيح 3-2.

وينتظر أن يلتقي الفائز من صدام الترجي وصن داونز، مع المتأهل من موقعة الأهلي ومازيمبي على لقب النسخة الحالية من دوري أبطال أفريقيا.

يذكر أن صن داونز توج بلقب دوري أبطال أفريقيا مرة واحدة في تاريخه، على حساب نادي الزمالك في 2016.

عيّن الإتحاد الأفريقي "كاف"، الحكم الصومالي عمر عبد القادر أرتان لإدارة قمة الترجي وصن داونز، ويساعده السوداني محمد عبد الله إبراهيم والجيبوتي ليبان عبد الرزاق أحمد، فيما يتواجد في غرفة تقنية الفيديو "VAR" الحكم الجزائري لحلو بن إبراهيم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة