يمكن استخدام سماعة أبل Vision Pro للتسوق عبر الإنترنت

السبت، 20 أبريل 2024 07:00 ص
يمكن استخدام سماعة أبل Vision Pro للتسوق عبر الإنترنت Vision Pro
كتبت سماح لبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمكن الآن للأشخاص الذين يستخدمون سماعة الرأس Vision Pro استخدامها للتسوق في متجر Best Buy عبر الإنترنت.

أطلق عملاق البيع بالتجزئة تطبيق Envision للواقع المعزز (AR) لسماعة الرأس Vision Pro من Apple في محاولة لجعل تجربة التسوق أكثر متعة وجاذبية، كما أصدرت أيضًا مجموعة من الصور توضح نوع الواجهة التي يمكنك توقعها باستخدام الأداة الجديدة.

وتقدم Best Buy تطبيق Envision باعتباره "طريقة جديدة يمكن لعملائنا من خلالها استكشاف التكنولوجيا الجديدة واكتشافها وإضفاء الحيوية عليها في مساحة معيشتهم الخاصة"، ولمساعدتهم على "التخطيط لإعداد التكنولوجيا المنزلية النهائي الخاص بهم".

بعد تشغيل التطبيق على Vision Pro، يمكنك استخدامه لمعاينة نماذج ثلاثية الأبعاد لمختلف المنتجات، وحتى رؤية كيف ستبدو في أجزاء مختلفة من منزلك، بمجرد العثور على عنصر يثير اهتمامك، يمكنك التحقق من سعره وتقييمه، وإرسال المنتج مباشرة إلى صديق عبر رسالة نصية أو بريد إلكتروني، حسبما ذكر بائع التجزئة في منشور يعلن عن أداة الواقع المعزز الجديدة.

وأفضل ما في الأمر هو أنه يمكنك فتح صفحة المنتج داخل تطبيق Vision Pro Safari وإجراء عملية الشراء هناك ثم على بسيت باى دوت كوم .

وتعليقًا على التطبيق الجديد، قال بريان تيلزر، كبير المسؤولين الرقميين والتحليليين والتكنولوجيا في Best Buy: "إن Best Buy Envision هي طريقة أخرى نستخدم فيها التكنولوجيا المبتكرة لإضفاء الطابع الإنساني على الأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية.

ويتيح التطبيق لعملائنا أن يروا، بطريقة واقعية، كيف ستبدو التكنولوجيا في منازلهم، مما يوفر تجربة تسوق غامرة وشخصية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة