تمارين البيلاتس سر رشاقة ميجان ماركل.. تعرفى على خطواتها وفوائدها

الثلاثاء، 23 أبريل 2024 06:00 ص
تمارين البيلاتس سر رشاقة ميجان ماركل.. تعرفى على خطواتها وفوائدها ميجان ماركل والأمير هارى
بسمة محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ميجان ماركل أحد أفراد العائلة المالكة ودقة ساسكاس، تظهر دائما برشاقة وحيوية يميزنها، ومن خلال متابعة مجلة" hello " البريطانية أوضحت أسباب ظهورها بهذه الرشاقة والسبب يرجع إلى ممارستها نوع من التمارين الرياضية يعرف بتمرين البيلاتس، ومن خلال هذا التقرير نستعرض ما هو تمرين البيلاتس وخطوات تطبيقه للحصول على جسم رشيق مثل الأميرة ميجان.

تمارين البيلاتس

تتشبه تمارين البيلاتس مع  تمارين اليوجا ولكن مع اختلافات طفيفة، حيث تركز اليوجا على الاسترخاء وتعزيز الشعور بالراحة بينما يعمل تمرين البيلاتس على التركيز أكثر على تقوية العضلات من خلال حركات تجعل الجسم في حالة من التوزان والمرونة.

ميجان ماركل
ميجان ماركل

 

خطوات تمارين البيلاتس للمبتدئين

تمرين1

يبدأ التمرين من وضعية الركوع، ووضع الذراع الأيمن في اتجاه الساق الأيسر، والعكس مع الذراع الأيسر، ويعمل هذا التمرين على تحسين منطقة الأرداف.

تمرين 2

يساعد هذا التمرين على الاستفادة الكاملة من عملية الشهيق والزفير أثناء التمرين ويكون العمود الفقري في وضع محايدا للأرض، ووضع الكتفيين مع أوتار الركبة والأرداف لأسفل.

تمرين 3

وضع الركبتان على الأرض، ويكون العمود الفقري مطوي لأسفل، والأكتاف في سوى عظمتين اليدين عند الرسغ، وتعد الاستفادة من هذه التمارين البسيطة بانتظام   نفس تأثير فاعليات الجلسات الطويلة غير المنتظمة حتى تصبح التمارين الرياضية روتينا. 

فوائد تمارين البيلاتس

تعمل هذه التمارين على بناء جسم قوي متناسق العضلات، حيث تقوم هذه التمارين على الاتساق التمام للجسم ثم بدأ التمارين المختلفة، وتكسب الجسم أبضا الكثير من المرونة الرشاقة.

تمرين البيلاتس
تمرين البيلاتس

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة