إلغاء سلسلة Domina بعد طرح موسمين دون أسباب

الأربعاء، 24 أبريل 2024 01:00 ص
إلغاء سلسلة Domina بعد طرح موسمين دون أسباب Domina
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت شبكة +MGM إلغاء مسلسل Domina بعد طرح موسمين، دون الكشف عن أسباب وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

تم طرح مسلسل Domina في يونيو 2021، وتم بث الموسم الثاني المكون من ثماني حلقات في شهري يوليو وأغسطس من العام الماضي 2023.

MGM+ ليس جزءًا من نظام تصنيفات Nielsen، لذلك لا توجد أرقام لـ نسبة المشاهدة، لكن من المحتمل أن فجوة عامين بين المواسم لم تساعد في الحفاظ على اهتمام المشاهد.

ويتبع المسلسل الصعود الاستثنائي للزوجة الثالثة للإمبراطور أوغسطس قيصر، ليفيا دروسيلا، التي تلعب دورها كاسيا سموتنياك (Perfetti Sconosciuti, Loro, Devils)، وبالتالى ستعيد السلسلة الحياة إلى المآثر والشئون والمعارك من أجل النفوذ السياسي التي أحاطت بهذا الزوج القوي الذي جلس في قلب الإمبراطورية الرومانية.

ويقوم ببطولة المسلسل جنبا مع سموتنياك، كل من ماثيو ماكنولتي (ميسفيتس) كإمبراطور مستقبلي أوغسطس، كلير فورلاني في دور كلوديا أوكتافيا، أخت جايوس؛ كريستين بوتوملي بدور سكريبونيا، زوجة جايوس الأولى وعدو ليفيا اللدود؛ كوليت دلال تشانتشو  بدور Antigone، خادمة Livia الموثوق بها والتي تم منحها الحرية وأصبحت صديقة لها؛ بن بات بدور Agrippa، صديق طفولة Gaius، ثم الجنرال ثم القنصل لاحقًا.

وإلى جانبهم يلعب ليام كننجهام دور ليفيوس، والد ليفيا، وإيزابيلا روسيليني تلعب بالبينا، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة