إيفرتون يحلم بإنهاء عقدة ليفربول فى ديربي الميرساسيد

الأربعاء، 24 أبريل 2024 12:07 ص
إيفرتون يحلم بإنهاء عقدة ليفربول فى ديربي الميرساسيد صلاح في مواجهة سابقة مع إيفرتون
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى فريق إيفرتون لإنهاء سلسلة طويلة من عدم الإنتصارات في ديربي الميرساسيد أمام نظيره ليفربول، خلال مباراة الفريقين التي تجمعهما اليوم الأربعاء بالدوري الإنجليزي.

ويصطدم فريقا ايفرتون ضد ليفربول الذي يلعب بين صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، غدا الأربعاء على ملعب "جوديسون بارك" ضمن منافسات مؤجلات الجولة 29 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-24.

وتمثل المباراة تحديًا كبيرا بالنسبة لإيفرتون، حيث فشلوا في الفوز بآخر 12 مباراة على أرضهم في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد ليفربول، حيث خسروا ثلاث وتعادلوا في تسعة.

وتعد هذه السلسلة هي الأطول لإيفرتون دون فوز في الدوري على أرضه ضد أي فريق في تاريخه.

ايفرتون ضد ليفربول

تاريخيًا التقى فريقا ايفرتون ضد ليفربول في 170 مباراة قبل مواجهة اليوم استطاع الريدز في الفوز 74 مرة مقابل 36 لصالح التوفيز، فيما انتهت 60 مباراة بالتعادل.

وسجل لاعبو ايفرتون 157 هدفًا مقابل 242 هدفًا لصالح ليفربول، بينما يتصدر ايان راش قائمة هدافي مباريات الفريقين بواقع 20 هدفًا يليه ستيفن جيرارد بواقع 10 أهداف، وثالثًا محمد صلاح بعدد أهداف بلغ 7.

ترتيب الدوري الإنجليزي

ويتواجد فريق ليفربول في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 74 نقطة جمعها من الفوز في 22 مباراة والتعادل في 8 والخسارة في 3 لقاءات وتسجيل 75 هدفًا وتلقى 32.

فيما يتواجد فريق ايفرتون في المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 30 نقطة جمعها من الفوز في 10 مباريات والتعادل في 8 وخسارة 15 لقاء وتسجيل 34 هدفًا وتلقى 48.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة