النائبة هناء أنيس: تحرير سيناء عيد وطنى استردت فيه مصر أرضها الغالية

الخميس، 25 أبريل 2024 08:09 م
النائبة هناء أنيس: تحرير سيناء عيد وطنى استردت فيه مصر أرضها الغالية هناء أنيس
كتبت ندى سليم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علقت النائبة هناء أنيس رزق الله، عضو مجلس النواب، عن حزب الشعب الجمهوري، علي الذكري الـ 24 لتحرير سيناء.

وأكدت «هناء أنيس» في تصريح لـ «اليوم السابع»، أن ذكرى تحرير سيناء تعتبر رمزًا للصمود والثبات، والعزيمة الشديدة على تحقيق النصر.

وأوضحت عضو مجلس النواب، أن ذكري تحرير سيناء يتطلب من المصريين تقدير الجهود الضخمة التي بذلها جميع من ساهم في هذا الإنجاز الوطني، ويعاهدون أنفسهم بمواصلة النضال من أجل بناء وطننا وتطويره في جميع المجالات.

وتابعت أن ذكرى تحرير سيناء تأتي اليوم بالتزامن مع الجهود الممتدة والمتواصلة لتحرير سيناء من الإرهاب، والتي نجحت القوات المسلحة بفضل القيادة السياسية وعزيمة المصريين في القضاء على براثن الإرهاب وجعل سيناء قِبلة مصر، مشددة على أن الدولة المصرية وضعت سيناء في بؤرة اهتماماتها منذ بداية حكم الرئيس عبد الفتاح السيسي لمصر.

وقدمت التهئنة للرئيس عبد الفتاح السيسي القائد الأعلى للقوات المسلحة، والفريق محمد زكي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي القائد العام للقوات المسلحة، والفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وجميع ضباط وجنود القوات المسلحة، وجميع المصريين بحلول الذكرى الـ42 لتحرير سيناء.

ووصفت أن هذا اليوم عيد وطني مصري، استردت فيه مصر أرضها الغالية من براثن الاحتلال الإسرائيلي، بعد صراع مرير وتضحيات ثمينة بُذلت من قبل أبطال جيشنا الباسل وشعبنا العظيم.

وفي سياق متصل، علقت على حفل افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية، بمدينة مصر للألعاب الأولمبية، بالعاصمة الإدارية الجديدة، والتي افتتحها الرئيس عبد الفتاح السيسي، مساء أمس.

ووصفت أن هذه البطولة التي يشهد افتتاحها الرئيس عبد الفتاح السيسي، لها دور كبير في دعم الرياضة العسكرية العربية، مشيدًة بالمجهودات الكبيرة التي يقدمها الرئيس السيسي لدعم الرياضة بجميع أشكالها في مصر.

كما تقدمت بالشكر للرئيس السيسي على رعاية البطولة، وعلى ما يبذله من جهد في دعم الرياضة العسكرية العربية، ودعم الرياضات العربية والرياضة المصرية، مؤكدة أن الرئيس السيسي له دور واضح وبارز في تطوير الرياضة في مصر، بالإضافة الي إطلاق العديد من المشروعات الرياضية العملاقة، وكذلك رياضة الفروسية والحفاظ على سلالات الخيول النادرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة