رئيس المنصورة: أتمنى دعم الفريق ونأمل فى الصعود للممتاز

الخميس، 25 أبريل 2024 12:43 ص
رئيس المنصورة: أتمنى دعم الفريق ونأمل فى الصعود للممتاز فريق المنصورة
حسن السعدنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى محمد بسيوني، رئيس نادي المنصورة، سعادته بصعود فريق الكرة إلى دوري المحترفين، موجهًا الشكر لمركز شباب القزازين ومالية كفر الزيات وصيد المحلة وبايونيرز، وجميع الفرق لعبت بشكل قوى، مبديًا احترامه لهم بسبب الـ"fair play" في كل المباريات.

وقال بسيوني في تصريحات تليفزيونية: "صعود المنصورة جاء متأخرًا، وجمهور الفريق كان حريصا على دعم ومساندة الفريق، والذي يحضر بنسبة معينة، ولو تم السماح بالحضور بنسبة أكثر سنرى مشهدا مختلفا تمامًا، والأعداد التي تحضر حاليا بتنسيق مع مديريات الأمن فقط".

وأضاف: "أشكر الجهاز الفني واللاعبين، وصعدنا بروح الفريق واسم النادي، وأتمنى تقديم نتائج طيبة في المرحلة المقبلة، وكنت عضوًا في مجلس الإدارة تحت السن والمنصورة يلعب في بطولة أفريقيا، وكان هناك أندية البلاستيك والترسانة والمحلة كلهم يلعبون في الدرجات الأدنى حاليا".

وواصل: "نادي المنصورة كان هدفًا للناشئين في سنوات سابقة، وأصبحت الأندية الاستثمارية مسيطرة على اللاعبين الصغار، وبالتالي لم نصبح نستفيد بأبرز اللاعبين الذين يفضلوا اللعب في الأندية الخاصة".

وزاد: "دورة الترقي أصبحت أملا للصعود للممتاز، ولو لم نوفق في الصعود سيكون البقاء في دوري المحترفين شيئا صعبا ويحتاج لجهد كبير، وأكبر من إمكانيات نادي المنصورة".

وأكمل: "صعود المنصورة لدوري المحترفين شىء جيد، وأتمنى أن يحظى نادي المنصورة بدعم كبير، وملعب المنصورة نشتكى منه منذ فترة طويلة ونلعب عليه منذ موسمين بهذا الشكل".

وأضاف: "لا بد أن يكون هناك شروط وميزانيات لدعم الأندية الشعبية، ولا بد من فرض شروط على أي نادٍ خاص برعاية أي ناد شعبي قبل أن يتم اعتماده عضوا في الجمعية العمومية".

وأشار إلى أن نادي إنبي لديه اتفاق مع بايونيرز، وسيراميكا مع ديروط، ورفضوا العمل مع الأندية الجماهيرية، ولا بد أن يكون هناك رعايات للأندية الشعبية والاهتمام بها وفقا لشروط معينة يتم وضعها من جانب اتحاد الكرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة