صحة كفر الشيخ: زيارات للتأكد من تقديم الخدمات بأقسام الأشعة بالمستشفيات

الخميس، 25 أبريل 2024 08:04 م
صحة كفر الشيخ: زيارات للتأكد من تقديم الخدمات بأقسام الأشعة بالمستشفيات دورات تدريبية للفنيين الجدد بصحة كفر الشيخ
كفر الشيخ- محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت عدد من مستشفيات مديرية الصحة بكفر الشيخ، زيارات ومتابعات لكافة الإدارات الفنية والإدارية، للتأكد من انتظام سير العمل بمستشفيات المحافظة، ضمانا لتحسين مستوى تقديم الخدمات الصحية للمواطنين، بناء على توجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ.

وأكد الدكتور محمد شقوير، وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ على ضرورة متابعة سير العمل فى كافة أقسام المستشفيات وإدارات ديوان عام المديرية لتحسين الأداء وانضباط العمل ومتابعة الخدمات المقدمة للمواطنين، وتم المرور من قبل إدارة الأشعة على أقسام الأشعة في مستشفى الحامول المركزي، ومستشفى دسوق العام، مشيراً إلى جودة الخدمات الطبية المقدمة بأقسام الأشعة بالمستشفيات، ما يساعد على تقديم أعلي مستوي من الجودة للخدمات الطبية بمحافظة كفر الشيخ.

جاء ذلك تحت إشراف الدكتورة سماح جاد، مدير عام الطب العلاجى، والدكتورة عبير الرحمانى، مدير إدارة الأشعة، وبمعاونة محمد سمير وجدي، والمتولي مصطفى أحمد، إشراف المديرية والفريق المساعد لهم .

وعلى جانب آخر، نظمت مديرية الصحة دورات تدريبية للفنيين الجدد، بحضور الدكتور محمد أبو السعد، وكيل مديرية الصحة بكفرالشيخ، والدكتور أحمد عبدالعليم، مساعد وكيل الوزارة لشؤون الرقابة والمتابعة، وجرى تدريب عملي على أعمال التحضير والفحص تحت الميكروسكوب التعليمي بمركز التدريب.

ووجه وكيل مديرية الصحة، كما شكر للجهد المبذول من الإدارة العامة للأمراض المتوطنة في تدريب الفنيين، والتطبيق العملي على التحضير والفحص عن طريق فريق إدارة البلهارسيا تحت إشراف دكتورة مرام غلاب مديرة ادارة البلهارسيا، واخصائي كيمياء هند حمدي، وخالد جاد ونجوى فؤاد، ويوسف نصر، جاء ذلك في إطار المتابعة المستمرة للخدمات المقدمة للقطاع الصحي بكفر الشيخ، والعمل على تقديم أعلى جودة للخدمات الطبية بمحافظة كفر الشيخ.

جانب من تدريب الفننين
جانب من تدريب الفننين
دورات تدريبية للفنيين الجدد بصحة كفر الشيخ
دورات تدريبية للفنيين الجدد بصحة كفر الشيخ

 

متابعة لأقسام الأشعة بصحة كفر الشيخ
متابعة لأقسام الأشعة بصحة كفر الشيخ









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة