ريال مدريد يزاحم باريس وتشيلسي ويتقدم بعرض رسمي لضم مدافع ليل

السبت، 27 أبريل 2024 05:10 م
ريال مدريد يزاحم باريس وتشيلسي ويتقدم بعرض رسمي لضم مدافع ليل ليني يورو
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن نادي ريال مدريد تقدم بعرض أولي لضم ليني يورو مدافع ليل الفرنسي من أجل التفوق على منافسه فى الصفقة باريس سان جيرمان.

ويعتبر ليني يورو هدفًا رئيسيًا لريال مدريد وباريس لدعم الدفاع خلال الصيف المقبل.

وأكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية، اليوم السبت، أن ريال مدريد، قدم عرضا بالفعل لضم يورو يبلغ 30 مليون يورو، ويرتفع بالمتغيرات إلى 40 مليونًا.

فيما أوضحت شبكة ريليفو أن أولوية ريال مدريد هي التعاقد مع ليني يورو، خاصة مع رحيل ناتشو المتوقع وإصابة ديفيد ألابا في الرباط الصليبي.

وأدى اقتراب ناتشو فيرنانديز، مدافع ريال مدريد، من الرحيل، لدفع الميرنجي للتعجيل بصفقة يورو.

وأشارت الصحيفة، إلى أن ريال مدريد يعتقد أن لديه اتفاقًا نهائيًا بالفعل بشأن الصفقة، لكن الحقيقة أن ليل لا يزال يفتح مزادًا على يورو.

وتابعت أن زيارة خورخي مينديز، وكيل يورو، إلى باريس مؤخرًا أثارت الجدل حول مستقبل مدافع ليل ، خاصة وأنه اجتمع مع قيادات باريس سان جيرمان.

ويريد ليل الحصول على 60  مليونا من صفقة بيع يورو، لكن الريال حتى الآن يتمسك بالعرض الذي قدمه، كما أن باريس سان جيرمان يرفض دفع هذا الرقم.

وأتمت الصحيفة الإسبانية أن باريس لديه نقطة قوة في الصفقة على ريال مدريد، لأنه يملك عدة لاعبين يمكن عرضهم على ليل لتقليل سعر يورو.

بينما قال الصحفي فابريزيو رومانو خبير الانتقالات: "يضغط ريال مدريد بجدية من أجل ليني يورو ويظل المرشح المفضل للتعاقد معه، بينما سيبذل باريس سان جيرمان قصارى جهده لأنه أراد بالفعل اللاعب في يناير. تشيلسي يراقب الوضع، لكن لا توجد مناقشات ملموسة".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة