غداء فى قصر محمد على وحفل بالأهرامات.. ملياردير أمريكى يحتفل بزفافه فى مصر

الأحد، 28 أبريل 2024 04:57 م
غداء فى قصر محمد على وحفل بالأهرامات.. ملياردير أمريكى يحتفل بزفافه فى مصر حفل زفاف الملياردير الامريكى
كتبت ريم عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم يجد الملياردير الأمريكي الشاب أنكور جاين مكانا أحسن من مصر وأهراماتها العريقة ليحتفل عندها بأهم حدث فى حياته وهو زفافه على عارض الأزيء إيريكا هاموند، فى حفل ضخم.

صحيفة بيزنس توداى  قالت إن احتفالات الزفاف بدأت بتوجه الزوجين إلى رحلة سفارى لمدة ثلاثة أيام فى جنوب أفريقيا كلفت نحو ألفى دولار لليلية الواحدة، ثم توجها بعد ذلك إلى مصر بطائرة خاصة واحتفلا مع ضيوفهما البالغ عددهم 130 جاءوا خصيصا لحفل الزفاف فى اليوم الرابع.

وقال جاين، مؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة التكنولوجيا Belt Rewards للضيوف: إننا من نيويورك، وهناك أمر مميزا للغاية بأن تكون فى بيئة وعالم مختلف تماما. لذلك قررنا أن يكون زفافنا يتعلق بلحظة معا للاحتفال ببداية جديدة، وأن يكون هناك حفل مميز جدا مع أصدقائنا فى مكان يكون فى عالم مختلف. وأضاف أن هذه تجربة لا تتكرر غلا مرة واحدة فى العمر.

التقى جين 33 عاما وإيريكا 32 عاما عندما بدأ رجل الأعمال التمارين فى صالة للألعاب الرياضية أسستها إيريكا التي كانت مدربة للياقة البدينة.

وقال جاين، إن عرضه الأول للزفاف كان إتمام الزواج فى الفضاء. لكن تم تغيير الخطة بالذهاب لحفل سفارى ثلاثة أيام فى جنوب أفريقيا، ثم التوجه لمصر بطائرة خاصة والاحتفال فى اليوم الرابع مع ضيوفهما. وبدأ الاحتفال فى مصر بغداء متأخر  وحفل استقبال يحمل طابع القاهرة الحديثة فى قصر محمد على. بعدما رتب الزوجان جولة خاصة تماما عند الأهرامات وأبو الهول  تبعها  حفل عشاء عند المتحف الكبير الذى لم يفتتح بعد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة