كوكا يسجل فى فوز ألانيا سبور بسداسية على إسطنبول بالدوري التركي

الأحد، 28 أبريل 2024 06:15 م
كوكا يسجل فى فوز ألانيا سبور بسداسية على إسطنبول بالدوري التركي كوكا في الصورة الجماعية للمباراة
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق ألانيا سبور، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري أحمد حسن كوكا، فوزا كبيرا على ضيفه إسطنبول سبور بنتيجة 6-0 في المباراة التي جمعت الفريقين عصر الأحد، ضمن مواجهات الجولة 34 من منافسات الدوري التركى للموسم الحالي 2023-24.

وسجل أوجوز أيدين هدف ألانيا سبور الأول في الدقيقة الثانية، ثم أضاف نيكولاس جانفير الهدفين الثانى والثالث فى الدقيقتين 8 و 28 من عمر الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني سجل ألانيا سبور 3 أهداف أخرى، عبر يوري بالكوفيتش في الدقيقة 55 وأحمد حسن كوكا في الدقيقة 67 واختتم أوجوز أيدين السداسية في الدقيقة 93 مسجلا ثالث أهدافه في اللقاء.

وبهذه النتيجة، يحتل فريق ألانيا سبور المركز السابع فى جدول ترتيب الدورى التركي برصيد 48 نقطة، فيما يتواجد اسطنبول سبور فى المركز العشرين والأخير برصيد 16 نقطة.

وتواجد الدولى المصري أحمد حسن كوكا، من بداية المباراة بشكل أساسي مع فريقه، وقد شارك في اللقاء حتى النهاية.

في الدورى التركى لعب كوكا  12 مباريات سجل خلالها  5 أهداف.

وكان ألانيا سبور استعار كوكا لنهاية الموسم الحالي، قبل ساعات من غلق باب القيد فى الدوري التركي، قادماً من بينديك سبور، وسجل كوكا صاحب الـ30 عاماً مع بينديك سبور خلال الموسم الحالي فى 6 مباريات بمختلف المسابقات، وسجل 5 أهداف في الدوري التركي.

وسبق أن لعب كوكا في صفوف آلانيا سبور على سبيل الإعارة قادماً من أولمبياكوس اليوناني موسم 2022–2023، وتألق المهاجم المصري مع آلانيا سبور في الموسم الماضي وسجل 11 هدفاً كما صنع هدفاً آخر.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة