ماذا يقرأ الغرب؟.. الروايات الأكثر مبيعًا فى قائمة نيويورك تايمز

الأحد، 28 أبريل 2024 10:00 ص
ماذا يقرأ الغرب؟.. الروايات الأكثر مبيعًا فى قائمة نيويورك تايمز غلاف الرواية
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية قائمة الروايات الأكثر مبيعًا فى الولايات المتحدة هذا الأسبوع لفئة الروايات الخيالية، وخلال السطور التالية نستعرض تلك القائمة التى تصدرت المبيعات فى الغرب.


كارثة النفوس


جاءت في المرتبة الأولى من قائمة نيويورك تايمز،  رواية كارثة النفوس، ويدور الكتاب حول محامون من خلفيات مختلفة متهمين بقتل زوجين ثريين من البيض في فيرجينيا عام 1968.

1
 

 


رواية النساء
جاءت في المرتبة الثانية، من قائمة نيويورك تايمز، رواية النساء لـ كريستين هانا، وتدور أحداث الرواية في عام 1965، حول طالبة تمريض شقيقها تهب نفسها للخدمة خلال حرب فيتنام قبل أن تعود إلى أمريكا المنقسمة حول الحرب.

2
 


رواية محكمة من الأشواك والورود
جاءت فى المرتبة الثالثة، رواية محكمة من الأشواك والورود بقلم بواسطة سارة ج. ماس، وتدور الرواية بعد قتل ذئب في الغابة، حيث يتم خطف "فاير" من منزلها ووضعها داخل عالم غريب.

3
 


رواية  نزل القتل
جاءت في المرتبة الرابعة رواية نزل القتل، بقلم جيمس باترسون وكانديس فوكس، وتدور حول انتقال زعيم الجرائم إلى المدينة من ثم يستأجر نزلا مملوك لشرطى سابق.

4
 

رواية محكمة الضباب والغضب
جاءت في المرتبة والخامسة والأخيرة من قائمة نيويورك تايمز، رواية محكمة الضباب والغضب، بواسطة سارة ج ماس، تدور حول فاير الذى يدير شبكة مظلمة من الألاعيب السياسية.

5
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة