مباراة ودية تؤكد جاهزية مروان عطية للمشاركة فى مباريات الأهلي

الأحد، 28 أبريل 2024 03:00 م
مباراة ودية تؤكد جاهزية مروان عطية للمشاركة فى مباريات الأهلي مروان عطية
كتب فتحي الشافعي _ لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد مروان عطية، لاعب وسط الأهلي، جاهزيته للمشاركة فى المباريات الرسمية بعدما شارك فى التدريبات الجماعية الأخيرة للفريق، كما شارك فى مباراة ودية مُصغّرة أقامها الجهاز الفني أمس للاعبين البدلاء والعائدين من الإصابة.

وتعافى مروان عطية من الإصابة التي تعرض لها مؤخراً في العضلة الخلفية وحرمته من المشاركة فى مباريات الفريق الماضية وآخرها مواجهة مازيمبي بدوري الأبطال.

وبات مروان عطية جاهزاً للمشاركة في المباريات المقبلة حال دخوله القائمة، وشارك اللاعب في المباراة الودية المُصغرة التي أشرف عليها مارسيل كولر مدرب الأهلي أمس بالتتش بمشاركة العائدين من الإصابة والبدلاء وبعض العناصر الشابة.

وكان مروان عطية قد تعرض للإصابة بـ"تقل" في العضلة الخلفية خلال مباراة زد التي أقيمت يوم 11 أبريل الجاري ببطولة الدوري التي فاز فيها الأهلي بهدف نظيف.

وبدأ الأهلي مساء السبت الاستعداد لمباراة الإسماعيلي المقرر لها السابعة مساء الأربعاء المقبل ببرج العرب فى الجولة العشرين من بطولة الدوري الممتاز.

وفاز الأهلي على مازيمبي الكونغولي أمس الأول ، الجمعة، بثلاثية نظيفة وتأهل لمواجهة الترجي التونسي يومي 18 و25 مايو المقبل في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة