هيئة الأرصاد الأمريكية: الولايات المتحدة مهددة بصيف حارق وجفاف وأعاصير

الأحد، 28 أبريل 2024 12:10 ص
هيئة الأرصاد الأمريكية: الولايات المتحدة مهددة بصيف حارق وجفاف وأعاصير ارتفاع درجات الحرارة
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أفادت هيئة الأرصاد الجوية الوطنية الأمريكية بأن الولايات المتحدة قد تشهد درجات حرارة مرتفعة هذا الصيف، مما ينذر بزيادة مخاطر الجفاف وحرائق الغابات والأعاصير.

ووفق توقعات هيئة الأرصاد فى التى صدرت هذا الشهر، فإن أجزاء كثيرة من الولايات المتحدة - بما فى ذلك نيو إنجلاند والجنوب الغربى - من المرجح أن تكون درجات الحرارة فيها أعلى من المتوسط فى الفترة من يونيو حتى أغسطس.

ووفق موقع فوكس فمن المحتمل أن يصبح هذا الصيف هو الأكثر سخونة على الإطلاق فى الولايات المتحدة.

ويمكن أن يكون لفصل الصيف الأكثر حرارة عواقب بيئية خطيرة، بما فى ذلك زيادة خطر الجفاف والأعاصير وحرائق الغابات فى بعض المناطق، إضافة إلى ذلك، يمكن أن يشكل المزيد من التهديدات الصحية للناس، مع زيادة الوفيات المرتبطة بالحرارة - بما فى ذلك تلك المرتبطة بأمراض القلب والأوعية الدموية - فى الولايات المتحدة فى العقد الماضي.

وعلى نطاق واسع، دفع فصل الصيف الأكثر دفئًا الناس إلى اتخاذ المزيد من الاحتياطات عندما يتعلق الأمر بالأنشطة التى يمارسونها، وأصبحوا أكثر اعتمادًا على الموارد مثل تكييف الهواء، والبقاء على أهبة الاستعداد للأحداث الجوية القاسية التى تؤثر على إمدادات المياه وجودة الهواء.

ومن المتوقع ألا يكون الصيف مختلفا، ولهذا السبب قامت الإدارة الوطنية للمحيطات والغلاف الجوي ومركز السيطرة على الأمراض بالولايات المتحدة مؤخرا بنشر أدوات تهدف إلى التنبؤ بموعد حدوث موجات الحر الشديدة هذا الصيف، بهدف تنبيه الناس حول هذه الأحداث حتى يتمكنوا من تحسين حالتهم الصحية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة