الأهلي يدرس عدم تفعيل بند شراء محمود الزنفلي من الداخلية

الإثنين، 29 أبريل 2024 06:00 ص
الأهلي يدرس عدم تفعيل بند شراء محمود الزنفلي من الداخلية محمود الزنفلى حارس الاهلى
كتب سليمان النقر - لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يدرس مسئولو شركة الكرة بالنادي الأهلي عدم تفعيل بند شراء محمود الزنفلي حارس مرمى الفريق من نادي الداخلية بعد نهاية الموسم الحالي، فى ظل عدم الحاجة لجهوده الفترة المقبلة، بعد الاطمئنان على مركز حراسة المرمى فى الفريق الأحمر.
 
وتعاقد الأهلي مع محمود الزنفلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية لتعويض غياب محمد الشناوي بعد إصابة الأخير بخلع في الكتف خلال مشاركته رفقة منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية الأخيرة وتأكد غيابه لمدة ثلاثة أشهر قبل أن ينهي برنامجه التأهيلي ويصبح جاهزا للمشاركة في المباريات الرسمية ، حيث فضل الجهاز الفني استبعاده من قائمة مباراة مازيمبي الكونغولي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا لمنحه راحة إضافية.
 
وشهدت الفترة الماضية تألق مصطفى شوبير في حراسة مرمى الأهلي وتعويض غياب محمد الشناوي حيث ساهم في قيادة فريقه للتتويج بكأس مصر ثم التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا ونجح في نيل ثقة الجماهير الحمراء التي كانت متخوفة من مركز حراسة المرمى في غياب الشناوي.
 
وشارك مصطفى شوبير في سبع مباريات بالبطولة الأفريقية أمام كل من شباب بلوزداد الجزائري وميدياما الغاني ويانج افريكانز التنزاني وسيمبا التنزاني "ذهابا وإيابا" ومازيمبي "ذهاباً وإيابا" وحافظ على نظافة شباكه في المباريات السبعة.

ويواجه الأهلى نظيره الإسماعيلى فى السابعة مساء الأربعاء المقبل باستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة العشرين لمسابقة الدوري المصري.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة