سيراميكا يبحث عن تحقيق الفوز الأول فى شهر أبريل بالدورى أمام فاركو

الإثنين، 29 أبريل 2024 12:40 ص
سيراميكا يبحث عن تحقيق الفوز الأول فى شهر أبريل بالدورى أمام فاركو سيراميكا
كتب عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى فريق سيراميكا بقيادة أيمن الرمادى، إلى كسر سلسلة اللافوز التى تلازم الفريق فى شهر أبريل الجارى، عندما يواجه فريق فاركو، في المباراة المقرر لها اليوم الإثنين، فى إطار منافسات الأسبوع العشرين من دورى nile لكرة القدم.

ولعب فريق سيراميكا 3 مباريات حتى الآن فى شهر أبريل الجارى، لم يعرف فيها الفوز، حيث تعادل فى الثلاث مباريات التى خاضها أمام كل من زد والمصرى والاتحاد السكندرى وانتهت بنتيجة هدف لمثله فى المواجهات الثلاث.

وطالب أيمن الرمادى اللاعبين بضرورة استغلال الفرص التى تتاح لهم أمام مرمى فاركو، من أجل العودة لسكة الانتصارات مرة أخرى، كما حذر المدافعين من ترك المساحات أمام مهاجمى فاركو من أجل الخروج بنظافة الشباك.

وتعد مباراة اليوم السابعة بين الفريقين، حيث سبق أن تواجه الفريقان 6 مرات سابقة، نجح سيراميكا في تحقيق الفوز في مباراة والهزيمة في مواجهة، بينما حسم التعادل 4 مواجهات، سجل لاعبو سيراميكا 8 أهداف في شباك فاركو، بينما استقبلت شباكه 7 أهداف.

وعكف أيمن الرمادى على مشاهدة مباراة المصرى مع فاركو، لدراسة كل نقاط القوة والضعف فى فريق فاركو من أجل وضع الخطة المناسبة لحصد النقاط الثلاث واستعادة نغمة الانتصارات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة