بايرن ميونخ ضد ريال مدريد.. أنشيلوتي لا يخسر أمام البافاري

الثلاثاء، 30 أبريل 2024 11:30 ص
بايرن ميونخ ضد ريال مدريد.. أنشيلوتي لا يخسر أمام البافاري أنشيلوتي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق ريال مدريد الإسباني ضيفًا على نظيره بايرن ميونخ الألماني، في المواجهة التي تجمع الفريقين عند العاشرة من مساء اليوم الثلاثاء، في ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا للموسم الجاري 2023-24.

ويتسلح فريق ريال مدريد بمدربه كارلو أنشيلوتي خلال مواجهة بايرن ميونخ، حيث لم يعرف المدرب الإيطالي الهزيمة في مبارياته الثمانية في المسابقة القارية الكبرى أمام الفريق البافاري.

ونجح أنشيلوتي خلال مشواره التدريبي في تحقيق أربعة انتصارات وتعادلان مع ميلان، وانتصاران مع فريق الميرينجي خلال مواجهاته ضد الفريق البافاري.

وكمدرب لريال مدريد، فاز أنشيلوتي على بايرن ميونيخ في موسم 2013-2014، وفي مباراة الذهاب من الدور نصف النهائي على ملعب البرنابيو ، فاز فريق الميرينجي بنتيجة 1-0 بفضل هدف كريم بنزيما، ثم في مباراة الإياب، اكتسح الفريق الأبيض ميونيخ بنتيجة 0-4، بعد ثنائيتين من سيرجيو راموس وكريستيانو رونالدو .

ويدخل فريق ريال مدريد المباراة بمعنويات مرتفعة خاصة بعد اقترابه من تحقيق لقب الدوري الإسباني، في المقابل، خسر الفريق البافاري لقب الدوري الألماني للمرة الأولى منذ 11 عامًا.

ويأمل ريال مدريد في تحقيق نتيجة إيجابية خارج ملعبه وذلك قبل مباراة الإياب على ملعب "سانتياجو برنابيو" معقل الفريق الإسباني يوم الأربعاء 8 مايو، حيث يسعى الميرنجي لتسهيل مهمته للعبور إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة