ترامب: ينبغى أن يتمتع رؤساء أمريكا بحصانة بمن فيهم بايدن

الثلاثاء، 30 أبريل 2024 04:49 م
ترامب: ينبغى أن يتمتع رؤساء أمريكا بحصانة بمن فيهم بايدن ترامب على غلاف تايم
كتبت ريم عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الرئيس الأمريكى السابق دونالد ترامب إنه ينبغى أن يتمتع الرؤساء الأمريكيين بالحصانة، بما فى ذلك جو بايدن. وأشار ترامب فى مقابلة مع مجلة تايم، وردا على سؤال عما إذا كان سيعين محققا خاص لملاحقة بايدن وعائلته، أجاب قائلا إن الأمر يتوقف على المحكمة العليا، فلو قضت المحكمة أن الرئيس لا يتمتع بحصانة، فإن هذا الأمر لن يكون له على الأرجح علاقة بى لكن بايدن سيلاحق عن 20 عملا مختلف لأنه هو الذى خلق هذا الوضع.

 

وفيما يتعلق بمساعيه للقضاء على ما يسمى بالدولة العميقة، قال ترامب: نريد التخلص من الأشخاص السيئين، الأشخاص الذين لم يقوموا بعمل جيد في الحكومة. ونحن ننظر إلى الناس كما تنظر الشركة إلى الناس. كما تعلم، عندما تشتري شركة، تدخل إليها وتنظر إليها، كيف تحب الوظيفة؟ أداء وظيفى. لديهم معايير الأداء الوظيفى. نود التخلص من الأشخاص الذين لم يقوموا بعمل جيد. وهناك الكثير منهم.

 

وتعهد ترامب بالعمل على إطلاق سراح الصحفى الأمريكي المحتجز لدى روسيا أيفان جيرسكوفيتش،  وقال إن بوتين سيطلق سراحه. واتهم ترامب خلفه الرئيس بايدن بالتعامل السئ مع بوتين، وقال إن الرئيس الروسى لم يكن ينبغي أن يحارب أوكرانيا أبدا، ولم يفعل ذلك طوال السنوات الأربع التي قضيتها فى الحكم.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة