الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. إسرائيل تنذر سكان رفح الفلسطينية بالإخلاء الفورى والتوجه إلى منطقة المواصى.. كولومبيا تدعو الجنائية الدولية لاعتقال نتنياهو.. قتلى ومصابون بالهند بسبب سوء الأحوال الجوية

السبت، 11 مايو 2024 12:00 م
الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. إسرائيل تنذر سكان رفح الفلسطينية بالإخلاء الفورى والتوجه إلى منطقة المواصى.. كولومبيا تدعو الجنائية الدولية لاعتقال نتنياهو.. قتلى ومصابون بالهند بسبب سوء الأحوال الجوية قطاع غزة
كتب عبد الوهاب الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة.

 

"أونروا": 150 ألف شخص تقريبا فروا من رفح الفلسطينية حتى الآن

أفادت قناة "القاهرة الإخبارية" عن أونروا، أن هناك تقديرات بأن 150 ألف شخص فروا حتى الآن من رفح الفلسطينية بالتزامن مع أوامر الاحتلال بعمليات إخلاء جديد.
 
 
 
أفاد مراسل قناة "القاهرة الإخبارية" فى خبر عاجل: "إنذارات جديدة من قبل الاحتلال الإسرائيلي لسكان رفح الفلسطينية بالإخلاء الفوري والتوجه إلى منطقة المواصي".
 
 

الرئيس الكولومبي يدعو المحكمة الجنائية الدولية لإصدار مذكرة توقيف بحق نتنياهو

دعا الرئيس الكولومبي جوستافو بترو، المحكمة الجنائية الدولية إلى إصدار مذكرة توقيف بحق رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو.

 

الجامعة العربية: قمة القادة العرب تنعقد فى ظرف استثنائي جراء الانتهاكات بغزة

قال الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية السفيرة هيفاء أبو غزالة، إن القمة العربية تنعقد في ظرف استثنائي لما تمر به فلسطين جراء استمرار الانتهاكات التي يرتكبها الاحتلال، حيث نشهد تطورات غير مسبوقة وممارسات اللا إنسانية على مدار الساعة في قطاع غزة من آلة الحرب الإسرائيلية.

 
 
 
استبعد البيت الأبيض اليوم السبت، وصول مستوى العمليات العسكرية الإسرائيلية في مدينة رفح الفلسطينية إلى مرحلة الهجوم البري واسع النطاق.
 
 
 
قال السفير الروسي لدى الولايات المتحدة أناتولي أنتونوف، إن حزمة المساعدات الأخيرة لأوكرانيا، التي أعلنتها الإدارة الأمريكية، هي رد فعل على نجاح القوات الروسية على خط المواجهة.
 
 

الهند: مصرع وإصابة 25 شخصا بسبب سوء الأحوال الجوية

لقي شخصان مصرعهما وأصيب 23 آخرون؛ بسبب سوء الأحوال الجوية، بعد أن ضربت عاصفة ترابية قوية مدينة دلهي الهندية.
 
 
أكدت وزارة الخارجية الأمريكية، في تقرير أصدرته اليوم /السبت/، أن إسرائيل استخدمت بعض المعدات التي زودتها بها الولايات المتحدة، خلال حربها على غزة، الأمر الذي يعد انتهاكا للقانون الدولي.
 
 
البيت الأبيض: توقعنا هجوم القوات الروسية على خاركوف
أعلن منسق الاتصالات الاستراتيجية في مجلس الأمن القومي بالبيت الأبيض جون كيربي أن الإدارة الأمريكية توقعت هجوم القوات الروسية على خاركوف.
 
 

منتقدون لتبرئة إسرائيل فى واشنطن من انتهاك القانون فى غزة: تهرب من قرارات صعبة

اعترفت الولايات المتحدة بأن الأسلحة التي قدمتها لإسرائيل قد استخدمت بطرق "تتعارض" مع القانون الدولي لحقوق الإنسان، لكنها زعمت أنه لا يوجد ما يكفي من الأدلة الملموسة لربط أسلحة محددة قدمتها الولايات المتحدة إلى إسرائيل بالانتهاكات، وخلصت إلى أنه لا يوجد مبرر لقطع إمدادات الأسلحة، وفقا لصحيفة "الجارديان" البريطانية.

 

 

 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة