أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. مشاهد نادرة لسماء أوروبا تحت العاصفة الشمسية.. اشتباكات بين الشرطة الإسرائيلية ومتظاهرين مطالبين بإسقاط نتنياهو.. و311 قتيلا فى فيضانات أفغانستان

الأحد، 12 مايو 2024 12:00 ص
أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. مشاهد نادرة لسماء أوروبا تحت العاصفة الشمسية.. اشتباكات بين الشرطة الإسرائيلية ومتظاهرين مطالبين بإسقاط نتنياهو.. و311 قتيلا فى فيضانات أفغانستان مظاهرات فى إسرائيل ضد نتنياهو
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

مسؤول إسرائيلي: مصر تراجعت عن كل تفاهمات عملية معبر رفح بسبب رفع العلم

قال موقع "واللا" الإخبارى الإسرائيلى عن مسؤول إسرائيلى، إن مصر تراجعت عن كل التفاهمات حول عملية معبر رفح بعد رفع العلم الإسرائيلي فيه من الجانب الفلسطينى.

اشتباكات بين الشرطة الإسرائيلية والمتظاهرين المطالبين بإسقاط حكومة نتنياهو

أفادت قناة "القاهرة الإخبارية"، فى خبر عاجل لها، نشوب اشتباكات بين الشرطة الإسرائيلية والمتظاهرين المطالبين بإسقاط حكومة نتنياهو وإتمام صفقة تبادل للمحتجزين.

ميشوستين يقدم قائمة بتشكيلة حكومته الجديدة لمجلس الدوما الروسى

قدم ميخائيل ميشوستين، الذى أعيد تعيينه رئيسا للحكومة الجديدة، مرشحين لمناصب نواب رئيس الوزراء وقائمة بأسماء الوزراء الجدد إلى مجلس الدوما للنظر فيها.

إعلام إسرائيلي: إطلاق صاروخين من وسط قطاع غزة سقط أحدهما قرب بئر السبع

قالت وسائل إعلام إسرائيلية، إنه تم إطلاق صاروخين من وسط قطاع غزة سقط أحدهما بالقرب من بئر السبع والثاني بغلاف غزة، وذلك حسبما أفادت قناة "القاهرة الإخبارية".

مصدر رفيع المستوى: مصر رفضت التنسيق مع إسرائيل فى دخول المساعدات من معبر رفح

قال مصدر رفيع المستوى، إن مصر رفضت التنسيق مع إسرائيل في دخول المساعدات من معبر رفح بسبب التصعيد الإسرائيلي غير المقبول وحملتها مسؤولية تدهور الأوضاع بغزة أمام كل الأطراف.

مصدر رفيع المستوى: مصر حذرت إسرائيل من تداعيات استمرار سيطرتها على معبر رفح

قال مصدر رفيع المستوى، إن مصر حذرت إسرائيل من تداعيات استمرار سيطرتها على معبر رفح وحملتها المسؤولية كاملة عن تدهور الوضع الإنساني بقطاع غزة.

ارتفاع عدد ضحايا فيضانات أفغانستان إلى 311 قتيلا.. فيديو

قتل حوالى 311 شخصا جراء سيول اجتاحت ولاية بغلان شمال أفغانستان، حسب حصيلة جديدة أوردها "برنامج الأغذية العالمى" ونشرتها وكالة "فرانس برس".

مصدر رفيع المستوى للقاهرة الإخبارية: مصر تعاملت بثوابت محددة منذ اندلاع الصراع بغزة

قال مصدر رفيع المستوى، إن مصر تعاملت بثوابت محددة منذ اندلاع الصراع في غزة، أهمها هو الحفاظ على الأمن القومي المصري وحقوق الشعب الفلسطيني.

العثور على 80 جثمانا بـ 3 مقابر جماعية بساحات مجمع الشفاء الطبى فى غزة

أفادت قناة "القاهرة الإخبارية" في خبر عاجل نقلا عن إعلام فلسطيني: العثور على 80 جثمانا في 3 مقابر جماعية بساحات مجمع الشفاء الطبي في مدينة غزة إضافة إلى عشرات أخرى داخل أقسام المجمع.

الفصائل الفلسطينية تعلن وفاة أسير بريطاني بعد قصف إسرائيلي لمكان احتجازه

أعلنت الفصائل الفلسطينية، وفاة أسير يحمل الجنسية البريطانية بعد استهداف مكان احتجازه قبل شهر، من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلية.

.سول: قراصنة من كوريا الشمالية يسرقون بيانات من شبكة كمبيوتر على مدار عامين

كشفت الشرطة الوطنية فى كوريا الجنوبية، قيام قراصنة من جارتها الشمالية بسرقة بيانات حساسة من شبكة كمبيوتر تابعة لمحكمة كورية جنوبية على مدار عامين.

ملك البحرين يؤدى صلاة الجنازة على جثمان الشيخ عبدالله بن سلمان بن خالد(صور)

أدى الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البحرين، صلاة الجنازة على جثمان الشيخ عبد الله بن سلمان بن خالد آل خليفة رئيس المكتب العسكري للملك القائد الأعلى للقوات المسلحة .

الرئيس السورى بشار الأسد يصدر مرسوماً بتحديد موعد انتخابات مجلس الشعب

أصدر الرئيس السورى بشار الأسد، مرسوماً بتحديد 15 يوليو المقبل موعداً لانتخابات أعضاء مجلس الشعب.

المصري للدراسات الاستراتيجية: هجوم إيران كشف حاجة إسرائيل للسلام مع الأردن

قال معهد دراسات الأمن القومي الإسرائيلي، إن الهجوم الإيراني الأخير على "تل ابيب" هو بمثابة فرصة لصالح العلاقات الإسرائيلية الأردنية.

ابن ترامب الأصغر يعلن عدم مشاركته كمندوب للحزب الجمهورى بفلوريدا.. اعرف القصة

قال مكتب ميلانيا ترامب، إن الابن الأصغر لدونالد ترامب، بارون ترامب، لن يشارك كمندوب عن فلوريدا في المؤتمر الوطني للحزب الجمهوري بسبب التزامات سابقة.

ماكرون: نأمل ألا نضطر إلى خوض حرب بشأن الصراع الروسى الأوكرانى

أعرب الرئيس الفرنسى إيمانويل ماكرون، عن أمله فى ألا يضطر إلى خوض حرب فيما يخص الصراع الروسى الأوكرانى الدائر.

الزهرى والبنفسجى والأخضر.. مشاهد نادرة لسماء أوروبا تحت العاصفة الشمسية

انتشرت صورا ومقاطع فيديو على منصة "إكس" توضح سماء عدد من الدول الأوروبية وقد حولتها أضواء الشمال أو ما يعرف أيضا بالشفق القطبى إلى اللون الزهرى والبنفسجى والأخضر.

ارتفاع عدد ضحايا الفيضانات في جنوب البرازيل إلى 126 قتيلا

أفادت وكالة الدفاع المدني البرازيلية بارتفاع حصيلة ضحايا الفيضانات المدمرة الناجمة عن الهطول الغزير للأمطار في ولاية "ريو جراندي دو سول" .

جنوب أفريقيا تطالب محكمة العدل الدولية بإصدار أمر لحماية الفلسطينيين في رفح

قالت رئاسة جنوب إفريقيا، إنها طالبت محكمة العدل الدولية، بإصدار أمر عاجل لحماية الفلسطينيين بعد هجوم إسرائيل على رفح.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة