برج الميزان.. حظك اليوم الأحد 12 مايو: تحتاج الراحة

الأحد، 12 مايو 2024 12:00 ص
برج الميزان.. حظك اليوم الأحد 12 مايو: تحتاج الراحة برج الميزان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدأ برج الميزان يوم 23 سبتمبر وينتهي فى 22 أكتوبر وهو برج هوائي يشتهر مثل برج الجوزاء بتقلب المزاج والتردد لا سيما أمام القرارات الكبيرة. وهو برج يتسم بالمرونة واللباقة والشخصية الخدومة المحبوبة.

برج الميزان  فى حظك اليوم 12 مايو

وبرج الميزان في العلاقات العاطفية لا يحب المناطق الرمادية إنما يميل إلى الوضوح والحسم رغم أنه يتردد في العموم.

مشاهير برج الميزان

ومن مشاهير برج الميزان الممثلة كاثرين زيتا جونز، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج الميزان توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد المهنى

إذا كنت في موقع قيادي فكن متعاطفًا مع مرؤوسيك، إنهم بحاجة إلى تقديرك. سيكون من الجيد معاملتهم بعطف اليوم، سوف يحترمون ذلك منك. أيضًا اهتم بتحفيزهم لأن هناك مشروعًا كبيرًا قيد التنفيذ استخدم الفكاهة معهم. اجعلها مريحة. لديك صفات قيادية هائلة. استخدمها الآن.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد العاطفى

هناك مؤشر قوي على تدخل طرف ثالث في علاقتك العاطفية قد تنجذب أنت أو حبيبك إلى شخص آخر، أو قد يعود أحد أحبائك السابقين إلى حياتك قد يأتي التدخل حتى من الأصدقاء المقربين أو والديك أنت أو شريك حياتك ومن الضروري أن نقف إلى جانب بعضنا البعض بحزم ضد الجميع.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحى

لقد كنت تعمل كثيرًا مؤخرًا، لذا خذ قسطًا من الراحة قبل الشروع في مهمة جديدة. يمكنك المشاركة في الأنشطة الإبداعية أو الرياضية في وقت فراغك لتعزيز قدرتك على التفكير والقدرة على التحمل البدني حاول التنقل عبر المدينة بقدر ما تستطيع أو حتى خارجها إن أمكن من أجل تحديث عقلك تمامًا.

برج الميزان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

تتيح لك قوتك الداخلية الخضوع لبعض التفكير متعدد المستويات. أنت قادر على رؤية جوانب متنوعة من أي قضية. أنت على حق في الحكم على أصدقائك وزملائك، اتبع حدسك في الظروف التي لا يوجد فيها مجال للتفكير المنطقي. هذا هو الوقت المناسب لاستكشاف الإمكانات المخفية بداخلك ابتعد عن أي حجج لأنها قد تخلق لك مشكلة لاحقًا.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة