فحص طبي لـ مروان عطية فى الأهلي لحسم موقفه من التدريبات الجماعية

الإثنين، 13 مايو 2024 10:30 ص
فحص طبي لـ مروان عطية فى الأهلي لحسم موقفه من التدريبات الجماعية مروان عطية
كتب سليمان النقر _ لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يخضع مروان عطية لاعب وسط الأهلي لفحص طبي على هامش تحضيرات فريقه لمباراته أمام الترجي التونسي فى ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا السبت المقبل على ملعب حماد العقربي برادس، بعدما اشتكى اللاعب من كدمة فى مباراة بلدية المحلة الأخير في الدوري.
 
ويحسم الفحص الطبي الذى سيخضع له مروان عطية موقفه من المشاركة فى تدريبات فريقه الجماعية أو أداء برنامج تأهيلي حال أثبتت الفحوصات والأشعة معاناته من إصابة قوية.
 
في سياق مختلف، أعرب مارسيل كولر، عن سعادته بالفوز المستحق الذي ‏حققه الأهلي على بلدية المحلة بهدفين مقابل هدف، مؤكدا أن الأهلي كان الأكثر سيطرة طوال المباراة، ‏وأهدر فرصتين محققتين في الشوط الأول، وطالبت اللاعبين بالهدوء خلال الشوط الثاني.‏
 
أوضح أن بلدية المحلة لعب على الهجمات المرتدة، ويحسب للاعبي الأهلي ‏الهدوء والقدرة على العودة في النتيجة وتسجيل هدف التعادل ثم هدف الفوز بالمباراة. وأكد كولر أن دكة البدلاء كان لها دور كبير فى المباراة، وأن التغييرات ساهمت فى ‏زيادة الضغط الهجومي وتسجيل هدفين عن طريق عمر كمال وأنتوني موديست.‏
 
وأشاد كولر بالجماهير، مؤكدًا أنه اعتاد على الحضور المميز لهم في استاد المحلة، ‏ووصفهم أنهم اللاعب رقم 12 خلال المباراة بعد دورهم فى تشجيع الفريق حتى الدقائق ‏الأخيرة وتحفيز اللاعبين للفوز بالمباراة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة