السيطرة على حريق بحوشين فى ساقلته شرقى سوهاج

الأربعاء، 15 مايو 2024 09:25 ص
السيطرة على حريق بحوشين فى ساقلته شرقى سوهاج الحماية المدنية - أرشيفية
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت قوات الحماية المدنية بسوهاج، برئاسة العميد مدير الإدارة، من السيطرة على حريق بحوش مشيد بالطوب الأبيض ومسقوف بأفلاق النخيل والبوص بدائرة مركز شرطة ساقلته شرقى سوهاج، وامتد الحريق لحوش ملاصق دون حدوث إصابات او خسائر بالأرواح.

كان  مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من مساعده لفرقة الشرق يفيد بوجود حريق بدائرة مركز شرطة ساقلته وتمت السيطرة عليه بمعرفة قوات الحماية المدنية.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها العميد رئيس مباحث المديرية وضباط وحدة مباحث مركز شرطة ساقلته، بنشوب حريق بحوش مشيد بالطوب الأبيض ومسقوف بأفلاق النخيل والبوص ملك المدعو السيد ا م  غ 50 سنة مزارع ومقيم بذات الناحية وأمتد الحريقلحوش ملاصق بذات المكونات تقريباً ملك المدعو مصطفي م م ه  40 سنة عامل ومقيم بذات الناحية وتم الدفع بسيارتى إطفاء والسيطرة علي الحريق وإخماده.

لم ينتج عــن الحريق ثمــة إصابات وبسؤال مالكي الحوشين بمضمون ما سبق ورجحا أن يكون سبب الحريق إلقاء أحد المارة بقايا سيجارة مشتعلة أمام حوش الأول ولم يتهما أحداً بالتسبب في ذلك ونفيا الشبهة الجنائية تم تحرير محضرا بالواقعة وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق في  الواقعة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة