إضراب عن المران والاكتفاء بالمباريات.. تطور أزمة مستحقات اتحاد طنجة

الخميس، 16 مايو 2024 04:40 م
إضراب عن المران والاكتفاء بالمباريات.. تطور أزمة مستحقات اتحاد طنجة اتحاد طنجة
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل فريق اتحاد طنجة المغربي في أزمة كبرى بعدما تمسك لاعبو الفريق باضرابهم وعدم خوض التدريبات الجماعية اعتراضا على عدم حصولهم علي مستحقاتهم منذ فترة.

وكشفت صحيفة "هسبريس" المغربية أن لاعبى فريق اتحاد طنجة واصلوا إضرابهم عن التدريبات الجماعية احتجاجا على تأخر مستحقاتهم المالية لدى مجلس إدارة النادي منذ بداية الموسم الكروي الحالي.

وأضافت الصحيفة أن لاعبي اتحاد طنجة واصلوا إضرابهم عن التدريب، واتفقوا على عدم العودة لخوض الحصص التدريبية الجماعية حتى نهاية الموسم الكروي الحالي، إلا في حال صرف مستحقاتهم، وأكدت الصحيفة أن ممثل الشمال بات في حالة فوضى في الوقت الحالي، إذ يتدرب كل لاعب بمفرده في القاعات الرياضية، في حين يحضر المدرب هلال الطاير وطاقمه المساعد إلى الملعب دون إجراء الحصص التدريبية، بسبب رفض اللاعبين المشاركة وعدم حضور عدد كبير منهم.

واستطرد التقرير أن الوضع المالي بالنسبة للاعبي اتحاد طنجة بات لا يُطاق حسب تعبيرهم، بحكم أنهم يدينون مجلس الإدارة بمستحقاتهم ومقدمات العقود كاملة بالإضافة إلى أربعة أشهر كرواتب متأخرة، مع 8 مكافآت فوز لم يتم صرفها حتى الآن، ويرغب عدد من لاعبي اتحاد طنجة في الرحيل عنه مع نهاية الموسم الكروي الحالي، بسبب الوضع المالي المزري.

واتفق لاعبو اتحاد طنجة على خوض المباريات فقط دون إجراء الحصص التدريبية، قبل 3 مباريات على نهاية المسابقة ويحتل الفريق المركز 12 في جدول ترتيب الدوري المغربى، برصيد 29 نقطة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة