حصاد الرياضة المصرية اليوم الخميس 16 - 5 - 2024

الخميس، 16 مايو 2024 09:30 م
حصاد الرياضة المصرية اليوم الخميس 16 - 5 - 2024 الأهلى
حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصاد الرياضة المصرية اليوم الخميس 16 - 5 - 2024 شهدت العديد من الأخبار الرياضية منها، البنك الأهلي يقسو على المصرى بخماسية مقابل هدفين فى الدورى، ومودرن فيوتشر يهزم إنبى فى الوقت القاتل ويقفز للمركز السابع.

البنك الأهلي يقسو على المصرى بخماسية مقابل هدفين فى الدورى

حقق البنك الأهلي فوزاً عريضاً على النادي المصري بخمسة أهداف مقابل هدفين، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على استاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري.

 

مودرن فيوتشر يهزم إنبى فى الوقت القاتل ويقفز للمركز السابع

حقق فريق مودرن فيوتشر فوزا قاتلا على مضيفه إنبي بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم، الخميس، على استاد بتروسبورت، ضمن منافسات الأسبوع الـ23 من دوري نايل.


الأهلى يطمئن على جاهزية مروان عطية للمشاركة فى ذهاب نهائى أفريقيا

اطمأن الجهاز الفني للأهلي على جاهزية مروان عطية لاعب وسط الفريق للمشاركة أساسيا في مباراة الترجي التونسي مساء السبت المقبل في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

مصطفى شوبير الأقرب لحراسة عرين الأهلي أمام الترجى رغم عودة الشناوى

يقترب مصطفى شوبير حارس مرمى الأهلي من الاستمرار في الذود عن عرين الفريق الأحمر في مباراته أمام الترجي التونسي يوم السبت المقبل في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

أول مران للأهلي بتونس استعدادا للترجى فى ذهاب نهائى أفريقيا.. فيديو

خاض فريق الكرة بالنادي الأهلي مساء اليوم، الخميس، أول مران له بتونس استعداداً لمواجهة الترجي المقرر لها العاشرة من مساء السبت المقبل بتوقيت القاهرة، في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

زيزو يُلبّى رغبة طفل زملكاوى قبل نهائى الكونفدرالية.. صورة

استقبل أحمد مصطفى زيزو نجم الزمالك أحد الأطفال في النادى،الذى طلب خلال الساعات الماضية مقابلته قبل إياب نهائي بطولة كأس الكونفدرالية.

 

تريزيجيه يقترب من المشاركة مع المنتخب في مباراتى بوركينا فاسو وغينيا

اقترب الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه، لاعب المنتخب الوطني وطرابزون التركي من الانضمام لمعسكر المنتخب الوطني بعد قرب تعافيه من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا.

 

بيريرا يتمسك بالحكام المصريين لنهاية الموسم فى مباريات الدوري وكأس مصر

رفض البرتغالي بيريرا رئيس لجنة الحكام تدخلات البعض للموافقة على طلب الأهلي باستقدام حكام أجانب لمبارياته في اللقاءات المتبقية ببطولة الدوري

 

رابطة الأندية تدرس تغليظ عقوبات الجماهير فى لائحة الموسم المقبل

استقرت رابطة الأندية على تغليظ عقوبات الجماهير في لائحة الموسم المقبل، تزامنا مع السماح بعودة الجماهير في معظم الملاعب بالسعة الكاملة بعد الاجتماعات المكثفة التي عقدتها الرابطة مع وزارة الرياضة والجهات المسئولة.

 

فيفا يخاطب الأهلى بأحقية الأندية التى لعب لها إمام عاشور الحصول على حق الرعاية

كشف الإعلامى إبراهيم عبد الجواد أن الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" أرسل خطابا للنادى الأهلى خلال الساعات الماضية يفيد بأحقية الأندية التى لعب لها إمام عاشور قبل انتقاله للنادى الأحمر فى الحصول على أموال حق الرعاية، ومنها نادى الزمالك.

 

الزمالك ينفى طرح تذاكر جديدة لنهائى الكونفدرالية ويؤكد استمرار جوميز

نفى حسام المندوه أمين صندوق نادى الزمالك طرح تذاكر جديدة لمباراة الفريق الأبيض أمام نهضة بركان، والمحدد لها الثامنة مساء الأحد المقبل فى لقاء عودة نهائى الكونفدرالية باستاد القاهرة.

 

بعثة نهضة بركان تتوجه إلي القاهرة لمواجهة الزمالك فى نهائي الكونفدرالية

توجهت بعثة فريق نهضة بركان المغربي، إلي القاهرة منذ قليل استعدادًا لمواجهة الزمالك يوم الأحد المقبل، في إياب نهائي كأس الكونفيدرالية على استاد القاهرة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة