صحة القليوبية: نعمل جاهدين للقضاء على قوائم الانتظار للعنايات المركزة

الخميس، 16 مايو 2024 12:28 م
صحة القليوبية: نعمل جاهدين للقضاء على قوائم الانتظار للعنايات المركزة جانب من الاجتماع
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد الدكتور حمودة الجزار وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، اجتماعا مع بعض العاملين بمستشفى القناطر الخيرية العام، ومستشفى شبين القناطر المركزي، بحضور مديري المستشفيات المذكورة وفريق حساب التكاليف بكل مستشفى، بالإضافة إلى مدير التفتيش المالي والإداري بالإدارات الصحية التابع لها كل مستشفى، وذلك في إطار المتابعة المستمرة لسير العمل داخل مستشفيات المحافظة.

وأوضحت مديرية الصحة والسكان بالقليوبية، في بيان لها، أن الاجتماع بدأ بالترحاب بالحضور، ثم راجع وكيل الوزارة مع الحضور مدى جودة الخدمات الطبية المقدمة داخل كل مستشفى، في إطار تطبيق اللائحة الجديدة 75 لعام 2024، باعتبارهما من كبري المستشفيات بالمحافظة، والعمل علي الحصول علي أعلى مستوى من الخدمة الطبية التي تلقي رضاء المترددين.

ووجه الدكتور حمودة الجزار، بضرورة دراسة الطاقم الطبي لاقتصاديات الصحة لما له من أهمية بالغة، والتأكيد علي تشكيل وحدة لاقتصاديات الصحة بكل مستشفى، والتي ستعد هي المحور الرئيسي لتحسين الموارد الاقتصادية بكل مستشفى، علي أن تتم المراجعة المستمرة من قبل مدير المستشفى لكل السبل والموارد المتاحة لتحسين جودة الخدمات الطبية المقدمة للمرضي، والعرض علي وكيل الوزارة بشكل شهري.

وأشار وكيل الوزارة، أثناء الاجتماع، إلى أنه لابد من العمل بأقصى جهد للقصاء علي قوائم انتظار الرعايات المركزة وتقليل ساعات الانتظار للمرضي، فالهدف الرئيسي الذي تسعي اليه صحة القليوبية هو وصول الخدمة الطبية لكل مستحقيها علي أكمل وجه.

جاء ذلك بحضور الدكتورة أميمة عباس مدير عام الطب العلاجي، والدكتور محمد جمال مدير إدارة المستشفيات، والدكتورة دعاء عبد المؤمن مسئول اقتصاديات الصحة بالمديرية، ومديري الإدارات الإدارية والفنية بالمديرية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة