باولو مونتيرو يقود يوفنتوس خلفاً لـ أليجري لنهاية الموسم

الأحد، 19 مايو 2024 12:36 م
باولو مونتيرو يقود يوفنتوس خلفاً لـ أليجري لنهاية الموسم ،باولو مونتيرو
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي، بشكل رسمي، اليوم الأحد، اسم المدير الفني الجديد الذي سيقود فريق السيدة العجوز، خلفًا لماسيميليانو أليجري، الذي رحل عن منصبه.

وأقال نادي يوفنتوس ماسيميليانو أليجري المدير الفني لليوفي من منصبه بعد التتويج بلقب كأس إيطالي للموسم الحالي.

وأكد يوفنتوس، في بيان عبر موقعه الرسمي اليوم، أن باولو مونتيرو المدير الفني لفريق الشباب سيتولي قيادة الفريق الأول خلال الفترة المقبلة.

 

وأضاف يوفنتوس في بيانه: "سيتولى باولو مونتيرو تدريب الفريق الأول للرجال في المباراتين الأخيرتين من موسم الدوري الإيطالي، والتي ستقام خارج أرضه أمام بولونيا ثم على أرضه أمام مونزا".

وواصل البيان، يتولى مونتيرو حاليًا تدريب فريق تحت 19 عامًا وسيقود أول حصة تدريبية له مع الفريق اليوم الأحد، والذي سيقوده بعد ذلك في المباريات ضد بولونيا وضد مونزا ، في ملعب أليانز، وهي المباراة التي ستختتم موسمنا.

وكان يوفنتوس، قد توج بلقب كأس إيطاليا، على حساب نظيره فريق أتالانتا، بالفوز عليه بهدف نظيف، في المباراة النهائية التي جمعتهما على ملعب "الأولمبيكو".

وكان أليجري، قد حقق رقما تاريخيا على مستوي كأس إيطاليا، بعد أن أصبح المدرب الأكثر تتويجا بلقب المسابقة برصيد 5 ألقاب.

وذكرت شبكة "سكاي سبورتس"، أن العلاقة بين أليجري وإدارة النادي متوترة بين الطرفين منذ شهر فبراير الماضي، وبالتحديد منذ تراجع أداء الفريق في الدوري الإيطالي، بعد أن كان منافساً على اللقب وقتها.

وأوضحت الشبكة الإيطالية، أن باولو مونتيرو، مدرب فريق تحت 19 عاماً، هو المرشح لقيادة يوفنتوس، خلال المباراتين المتبقية من الموسم، في حالة إقالة أليجري في الساعات القليلة المقبلة، كما تدرس الإدارة تعيين تياجو موتا المدير الفنى لفريق بولونيا بشكل دائم.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة