صحف المغرب: نهائي بركان والزمالك فى الكونفدرالية يحبس الأنفاس

الأحد، 19 مايو 2024 11:42 ص
صحف المغرب: نهائي بركان والزمالك فى الكونفدرالية يحبس الأنفاس الزمالك ضد نهضة بركان
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدثت صحف المغرب الصادرة اليوم عن نهائي كأس الكونفدرالية الذى يجمع الزمالك ونهضة بركان مساء اليوم فى مواجهة الحسم لخطف لقب كأس الاتحاد الأفريقي للموسم الكروي الحالى 2023-24.

ويلتقى الزمالك مع نهضة بركان فى الثامنة مساء اليوم باستاد القاهرة، فى المباراة المقرر أن يشهدها حضور 53  ألف متفرج، وخسر الزمالك مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف، ويحتاج للفوز بهدف نظيف ليتوج باللقب الأفريقي.

وعنون موقع le 360 سبور المغربي، "نجم نهضة بركان يفرض على الزمالك وضع "خطة خاصة"، وأضاف يسعى فريق الزمالك المصري لكرة القدم، للحد من خطورة اللاعب يوسف الفحلي، نجم نادي نهضة بركان، في نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وأضاف، الزمالك يسعى لوضع خطة مناسبة لمراقبة يوسف الفحلي، من أجل الحد من سرعته وانطلاقاته، وخطورته على مرمى النادي خلال المباراة المقررة بينهما.

360
360

 

فيما عنون موقع هسبريس المغربي، "نهائي بركان والزمالك يحبس الأنفاس.. يبحث فريق النهضة الرياضية البركانية عن الثأر من نادي الزمالك المصري، الذي حرمه لقب كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عام 2019، عندما يحلّ ضيفا عليه، في إياب النهائي متسلحاً بفوزه ذهاباً على أرضه 2-1".

وزاد الموقع المغربي، "يمني الزمالك النفس بتكرار إنجاز 2019 عندما أحرز لقبه الأوّل في “كأس الكاف” بركلات الترجيح ضد بركان الذي بات متمرساً بالمسابقة، حيث توج النادي المغربي بلقبها عامي 2020 و2022".

هسبريس 2
هسبريس 2

 

وفى خبر آخر قال هسبريس، "سفير المغرب فى مصر يزور بعثة بركان.. زار سفير المملكة المغربية بالقاهرة، محمد أيت وعلي، بعثة فريق نهضة بركان لكرة القدم بمقر إقامتها، قبل مباراة إياب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية أمام الزمالك.

وتابع الموقع، قام أيت وعلي بزيارة تحفيزية لفريق نهضة بركان في مقر إقامته، وكان في استقباله حكيم بن عبد الله، رئيس الفريق البركاني، كما تمنى آيت وعلي أن تسود الروح الرياضية في مباراة النهاية بين النهضة البركانية والزمالك المصري، قبل أن يختم قائلا: "بعد نهاية المباراة سنهنئ الفريق الفائز، وسنتمنى التوفيق في المستقبل للفريق المنهزم".

هسبريس
هسبريس

 

فيما عنون موقع البطولة المغربية، العرجون والمليوي وباعدي يغيبون عن نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية ضد الزمالك، وأضافت البطولة ، من المرتقب أن يفتقد فريق نهضة بركان، لبعض لاعبيه خلال المباراة التي ستجمه بمضيفه الزمالك المصري، في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

البطولة
البطولة

وأشارت إلى أن الثلاثي عمر العرجون، أسامة المليوي وعبد الكريم باعدي، سيغيبون عن المباراة.

وزاد، ويتعلق الأمر بكريم باعدي وأسامة المليوي بسبب الإصابة، إلى جانب عمر العرجون الموقوف من قبل كاف على خلفية طرده في مباراة ربع النهائي أمام أبو سليم الليبي.

وأتم، بينما بات اللاعب يوسف الزغودي متاحا للمشاركة في النهائي، بعدما تعافى من الإصابة التي ألمت به في وقت سابق.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة