7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الخميس 2 - 5-2024

الخميس، 02 مايو 2024 11:30 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الخميس 2 - 5-2024 مباراة الزمالك والبنك الأهلى
كتب عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبرز 7 أخبار شهدتها الرياضة المصرية اليوم الخميس 2 - 5-2024 فى مقدمتها، الزمالك يوُدع 3 نقاط فى حسابه من رصيد البنك الأهلى في الدوري. 

الزمالك يوُدع 3 نقاط فى حسابه من رصيد البنك الأهلى في الدوري

حقق فريق الزمالك فوزا مثيرا على حساب البنك الأهلي، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الخميس، على استاد القاهرة، في ختام الجولة العشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

التعادل السلبى يحسم مواجهة مودرن فيوتشر وطلائع الجيش بدورى NILE

حسم التعادل السلبى مواجهة فريقى مودرن فيوتشر وطلائع الجيش في المباراة التي جمعتهم منذ قليل على ستاد القاهرة الدولى ضمن الجولة الـ20 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز "دورى NILE".

مصر تستضيف بوركينا فاسو 7 يونيو وتواجه غينيا 10 يونيو بتصفيات كأس العالم

تلقى اتحاد الكرة خطاب من الاتحاد الدولي  لكرة القدم "فيفا" يحدد فيه مواعيد مباريات منتخب مصر في شهر يونيو، حيث يستضيف الفراعنة منتخب بوركينا فاسو يوم 7 يونيو بالقاهرة في اطار مباريات الجولة الثالثة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

قرعة كأس مصر كاملة.. الزمالك ضد بروكسى والأهلى يواجه الألومنيوم.. فيديو

أسفرت قرعة مباريات دور الـ32  لبطولة كأس مصر موسم 2023 - 2024 والمقامة حاليا في اتحاد الكرة عن مواجهة الاهلي لفريق الالومونيوم و الزمالك مع بروكسي.

الأهلي يعلن إصابة أحمد عبد القادر بشد فى العضلة الخلفية

قال الدكتور أحمد جاب الله، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  إن الأشعة التي أجراها أحمد عبد القادر، لاعب الفريق، أثبتت تعرضه لشد في العضلة الخلفية، ويخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي خلال الفترة المقبلة، لتجهيزه للعودة إلى المشاركة الجماعية.

الأهلى يبدأ استخراج تأشيرات السفر إلى تونس لخوض نهائى أفريقيا

بدأ مسئولو النادى الأهلى استخراج تأشيرات السفر لكل أعضاء البعثة التى ستسافر إلى تونس لخوض مباراة الترجى التونسى يوم 18 مايو الجارى فى ذهاب نهائى دورى أبطال أفريقيا.

بيراميدز يفقد الشيبي في مواجهة فيوتشر

يفقد فريق نادي بيراميدز جهود الظهير الأيمن الدولي المغربي محمد الشيبي في مواجهة فيوتشر المقبلة في بطولة الدوري الممتاز.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة