القبائل العربية تسطر سطرا جديد بمعاونتها للدولة فى تطهير سيناء من الإرهاب

الخميس، 02 مايو 2024 05:50 م
القبائل العربية تسطر سطرا جديد بمعاونتها للدولة فى تطهير سيناء من الإرهاب القبائل العربية
كتبت إسراء بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عانت مصر لسنوات طويلة من الإرهاب والذى انتشر بشكل أكبر في سيناء وهو الأمر الذى كان على رأس أولويات الرئيس عبد الفتاح السيسي منذ توليه زمام الأمور للقضاء على الإرهاب ونشر الأمن والأمان في كافة أنحاء الدولة المصرية، وكثفت الدولة المصرية جهودها للقضاء على الإرهاب وهو الأمر الذى ساعدها فيه أهالى سيناء والقبائل العربية وكان لهم دور كبير في القضاء على الإرهاب يدا بيد مع القوات المسلحة.

ولم تنس القيادة السياسية معاونيها في القضاء على الإرهاب الغاشم وتطهير أرض سيناء وتقديرا لدور القبائل العربية سواء في تطهير سيناء من الإرهاب أو مرحلة البناء والتعمير التي شهدتها أرض سيناء الفترة الحالية، وتم الإعلان اليوم عن تأسيس اتحاد القبائل العربية حيث بدأ اتحاد القبائل العربية مؤتمره الأول من سيناء، والذى ضم سياسيين وإعلاميين ورياضيين ورموزا مجتمعية وعددا من شيوخ القبائل ويضم اتحاد القبائل العربية، ما يقرب من 30 قبيلة، ويعمل على تحقيق التنمية في سيناء.


قدم اتحاد القبائل العربية، التحية والتقدير للقوات المسلحة، وقال الاتحاد إن القوات المسلحة الدرع الواقي واليد الحامية لأرض الوطن، مضيفا: "بإخلاصكم وتضحياتكم تستمر مصر فى الحفاظ على مكانتها وقوتها، نقف بجانبكم بكل فخر داعمين لمسيرتكم في الدفاع عن الأرض والشعب".


وأهدى اتحاد القبائل العربية، أغنية "متفكروش من أرض مصر تقربوا"، للشعب المصري، وتقول كلمات الأغنية.
متفكروش من أرض مصر تقربوا..متفكروش
حتى في خيالكم تجربوا واقفين في وش اللى يعادينا بقلب جامد
أما انتوا وقت الجد منا بتهربوا ..متفكروش من أرض مصر تقربوا
واللى عملها مرة سهل يعيدها تاني .. بص فى تاريخك وانت تعرف مصر مين؟.
لا بسيب سلاح من إيدي ولا أفارق مكاني.. بدعى أموت علشانها وأمى تقول أمين.
وأكد النائب مصطفى بكرى، أن القبائل السيناوية ومشايخها والقبائل العربية وعواقلها توافق على أن كون الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية رئيسا شرفيا لاتحاد القبائل العربية معلنا اختيار عن اتفاق القبائل على أن يكون المهندس إبراهيم العرجانى، رئيسيا لاتحاد القبائل العربية.
وأكد خلال المؤتمر الأول لتأسيس الاتحاد للقبائل العربية، أنه سيعلن عن تنظيم مجلس رئاسى للاتحاد وانتخاب لجان نوعية، وعليها سيتم عقد مؤتمرات وفعاليات فى جميع محافظات الجمهورية.
 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة