أمين اللجنة الأوليمبية: بطولة أفريقيا للساق الواحدة بوابة لاستضافة مصر لأحداث بارالمبية كبرى

الإثنين، 20 مايو 2024 09:09 م
أمين اللجنة الأوليمبية: بطولة أفريقيا للساق الواحدة بوابة لاستضافة مصر لأحداث بارالمبية كبرى شريف العريان
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر شريف العريان أمين عام اللجنة الأولمبية عن فخره بحسن تنظيم بطولة إفريقيا لكرة القدم للساق الواحدة الذي أقيم اول أمس بستاد السلام تحت رعاية شركة ستادات.

وتستضيف مصر بطولة أمم أفريقيا للساق الواحدة فى الفترة من 18 مايو وحتى 27 من الشهر نفسه على ملاعب نادى القطامية ببتروسبورت.

وأكد العريان فى تصريحاته أن لجنة كرة للقدم الساق الواحدة نجحت فى تنظيم افتتاح يليق باسم مصر، مشيرا إلى أن البطولة ستكون بوابة كبيرة لاستضافة أحداث بارالمبية كبرى.

وأوضح: أتمنى أن تستضيف مصر بطولة كأس العالم المقبلة خاصة أن وزارة الرياضة واللجنة البارالمبية برئاسة الدكتور حسام الدين مصطفي واللجنة الأولمبية ستدعم تنظيم أي حدث رياضى.

واختتم شريف العريان تصريحاته بأن مصر قادرة بما تملكه من إمكانيات وقدرات وبفضل دعم القيادة السياسية على استضافة أى حدث عالمى.

وتشهد البطولة مشاركة 13 دولة وهى كل من جامبيا، سنغال، سيراليون ، الجزائر، كينيا، المغرب، بوروندي ،غانا،  أوغندا، أنجولا، نيجيريا، تنزانيا، ليبيريا بالإضافة إلى مصر مستضيفة البطولة.

تضم المجموعة الأولى مصر ونيجيريا وبورندي، وتضم المجموعة الثانية ليبريا والمغرب واوغندا، والمجموعة الثالثة غانا ،كينيا،جامبيا،الجزائر، وعلى مستوى المجموعة الرابعة أنجولا،تنزانيا،سيراليون.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة