أوسبينا حارس النصر يتلقى عرضًا للعودة إلى الدوى الكولومبى

الإثنين، 20 مايو 2024 08:54 م
أوسبينا حارس النصر يتلقى عرضًا للعودة إلى الدوى الكولومبى اوسبينا
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وضع فريق أتلتيكو ناسيونال الكولومبى عينه علي الحارس ديفيد اوسبينا حارس مرمى النصر السعودي للتعاقد معه فى الصيف المقبل.

وكشفت تقارير صحفية كولومبية عن رغبة نادي أتلتيكو ناسيونال في إعادة دافيد أوسبينا إلى النادى مرة أخرى وهو الذي شهد الظهور الأول للحارس في مسيرته الاحترافية، كما أنه سيتم عقد جلسة بين مسئولي النادي الكولومبي والحارس الأسبوع المقبل لمناقشة تفاصيل العرض المالية.

وكان أوسبينا (35 عامًا) قد انتقل إلى النصر السعودي في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع نابولي الإيطالي، ومن المتوقع ان يكون الحارس الكولومبي ضمن قائمة منتخب كولومبيا للمشاركة في بطولة كوبا أمريكا 2024 بالولايات المتحدة.

وشارك الحارس الدولي الكولومبي مع النصر السعودي في 13 مباراة الموسم الماضي واستقبل مرماه 6 أهداف، وحافظ على نظافة شباكه في 8 مباريات، ثم غاب لفترات طويلة بسبب الإصابة، وتم رفع اسمه من قائمة النصر مع بداية الموسم الحالي قبل قيده في يناير بعد تماثله للشفاء.

من ناحية أخرى، كشفت تقارير صحفية عن أن البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني لفريق النصر السعودي يدرس منح لاعبيه الأساسين راحة من المواجهة أمام اتحاد جدة المحدد لها الإثنين 27 مايو في الجولة الأخيرة بالدوري السعودي.

ويواجه النصر غريمه التقليدي الهلال في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للموسم الحالي يوم 31 مايو الجارى.

قالت صحيفة "الرياضية" السعودية أن كاسترو استقر على مواجهة الرياض، الخميس المقبل، بالأساسيين، وإعفاء العديد منهم أمام اتحاد جدة في آخر جولات الدوري السعودي، لإراحتهم قبل منافسة الهلال على لقب كأس خادم الحرمين الشريفين.

أشارت الصحيفة إلى أن كاسترو يميل إلى لعِب "الكلاسيكو" مع الاتحاد بتشكيلٍ أغلبُه من الاحتياطيين، لمنح الأساسيين مزيدًا من الراحة قبل ديربي حسم الكأس.

أضافت الصحيفة إلى أن عبد الرحمن غريب، العائد من إصابةٍ عضلية، جاهزيته لدخول قوائم المباريات، وخاض المران كاملا.

وتوج الهلال بلقب الدوري السعودي للمرة الـ19 في تاريخه، حيث يتصدر حاليا ترتيب الدوري السعودي برصيد 90 نقطة جمعها من 32 مباراة، حيث فاز في 29 وتعادل في ثلاث مباريات ولم يتلق أي هزيمة حتى الآن.

بينما يتواجد النصر في وصافة ترتيب الدوري السعودي برصيد 78 نقطة جمعها من 32 مباراة، حيث حقق 25 انتصارا وثلاثة تعادلات وتلقى 4 هزائم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة